أخبار

يوتيوب تطلق ميزة Super Chat لمساعدة أصحاب القنوات على كسب المال

أطلقت يوتيوب ميزة جديدة إلى محادثة البث المباشر, أسمتها Super Chat, تهدف هذه الميزة إلى إكساب أصحاب القنوات مال من خلال التعليقات التّي ستستغل هذه الميزة.

تتمحور هذه الميزة حول إظهار تعليقك و إبرازه لصاحب البث المباشر حتى يراه, حيث يتم إبرازه و إظهار التعليق بخلفية خضراء/صفراء و بخط كبير حتى ينتبه إليه, هذه الميزة مدفوعة بالطبع, و مشابهة أيضاً لمثيلتها في خدمة البث المباشر “تويتش”. عند قيامك بهذا الأمر في يوتيوب أو تويتش سيتم إبراز تعليقك لكافة المتابعين سواء كان هذا التعليق سؤال, أم تشجيع أم غيره.

بالنسبة لوقت الإبراز و اللون, يتعلق بالقيمة التّي ستدفعها, كما بإمكانك تحديد لون الإبراز (أخضر/أصفر), ستكون متُاحة للمستخدم الذّي فوق الثمانية عشر عاماً, و لمن أضاف بطاقة أئتمان صالحة إلى حسابه.

ميزة Super Chat ستتوفر عالمياً بالنسخة التجريبية اليوم لعدد معين من المستخدمين, و ستتوفر لكافة المستخدمين بنهاية الشهر الحالي.

مصدر

 

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.