أخبارألعاب

الالعاب التي ستُضاف الى خدمة Xbox Game Pass في شهر شباط

العاب جديدة في انتظار لاعبين الاكسبوكس!

xقامت شركة مايكروسوفت مالكة أجهزة اكسبوكس بالاعلان عن الألعاب الجديدة القادمة في شهر شباط لخدمة Xbox Game Pass على الموقع الرسمي الخاص بها, وعلى حسب هذا الاعلان فسوف تتم إضافة Halo Wars 2 و NBA 2K17 والعديد من الألعاب الخرى الى خدمة Xbox Game Pass. والآن الخدمة تحتوي على اكثر من مائة لعبة في المكتبة الخاصة بها. وهذه الخدمة شهرية أيّ أنّ خدمة Xbox Game Pass تشبه خدمات الـNetflix و الـSpotify, فيجب عليكم دفع نقود شهرياً لتجربتها. ويمكنم أدناه رؤية الالعاب التي تم اضافتها مع رأينا في اللعبة.


على حسب تصريحات شركة مايكروسوفت فألعاب جديدة تنتظر لاعبين الاكسبوكس المُشتركين ب خدمة Xbox Game Pass الشهرية, فألعاب شهر شباط هم التالي, لعبة NBA 2K17 و WWE 2K17 و Halo Wars و Riptide Renegade GP و Letter Quest: Grimm’s Journey. الالعاب جيدين وشكراً لمايكروسوفت على ذلك, لكن بالنسبة للعبة NBA 2K17 و لعبة WWE 2K17 فهم العاب شبه جديدة فقد صدرو السنة الماضية ومازالو موجودين الى حد الان, وهل يوجد فرق كبير بين اصدار السنة الماضية والاصدار الأحدث؟ برأينا لا, لايوجد.

بدون حُسبان العاب شركة 2K Games, فالالعاب الأُخرى مثل Halo Wars 2 و Darksiders II: Deathinitive Edition و Fable Anniversary و Rime ننصح بهم وبشدة! فهذه الألعاب فعلاً رائعة. اما بالنسبة للعبتين Riptide Renegade GP و Letter Quest: Grimm’s Journey فنحن لم نقهم بتجربتهم, لكن على حسب ماسمعنا وعلى حسب آراء الناس على الانترنت فهم ايضاً رائعين وننصحكم بتجربتهم ايضاً. بشكل عام القائمة رائعة وننصحكم بتجربتها لاننا قمنا بتجربتها واحببناها كثيراً.


 

عن لعبة Rime: 

RiME هي لعبة فنية من نوع ألغاز مغامرات تتمحور حول صبي وجد نفسه وسط جزيرة منعزلة يبدأ منها رحلة الإستكشاف لمعرفة أسرار القصة وسبب تواجده. واللعبة مستقلة وقد احببتها كثيراً, والموسيقى التي باللعبة رائعة جداً بجانب القصة الجميلة الرسوميات التي تناسب اللعبة بشكل كبير.


 بشكل عام نحن ننصحكم بالإشتراك بخدمة Xbox Game Pass إن لم تقوموا بتجربة العاب الجيل السابق من جهاز الاكسبوكس فهنالك العاب رائعة تستحق التجربة بشكل اكيد.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.