أدوات إنترنت

مراجعة إضافة WPTouch Mobile Plugin لـ WordPress | لإنشاء نسخة مخصصة للهاتف من موقعك

s

نسخة الهاتف من الموقع , دائماً ما تأتي بالمفيد , و تقوم بتسهيل التصفح على المستخدم , و ذلك لأن في بعض القوالب , لا توجد نسخة مخصصة للهاتف , و أو يعرف بـ ” Responsive ” و عند تصفح الموقع من الهاتف سيعرض لك نسخة الحاسوب , لذلك ما الحل ؟ الحل هو باستخدام إضافة WpTouch Mobile Plugin , يمكنك من خلالها إضافة نسخة مخصصة للهاتف من الموقع , و تغيير ما تريد , و حتّى تعيين العديد من الثيمات لنسخة الهاتف المخصصة , كما النسخة تدعم جميع الأنظمة , سواء ” Android / IOS ” .

طريقة التثبيت : 

  • قم بالدخول إلى ” الإضافات / أضف جديد ” .
  • قم بكتابة الاسم التالي ” WpTouch Mobile Plugin ” .
  •  قم بتثبيت الإضافة ( تأكد من أنها الإضافة الصحيحة من خلال زيارة رابط WordPress ) ” .

الإعدادات و أفرعها : 

  • الإعدادات الرئيسة : تتضمن المعلومات العامة عن الموقع مثل ” الاسم / الصفحة التي يدخل عليها المستخدم أول تصفح الموقع / لمن يُعرض وضع الجوال ؟ / وضع المدير ( من أجل الدخول إلى لوحة التحكم من خلال الشكل المخصص ) ” .
  • السمات و الإضافات : تتضمن السمات المجانية و المدفوعة ( لا يوجد الكثير من الإضافات المدفوعة ) , و الإضافات مثل إضافة عرض الإعلانات , أو إضافة تغيير الخط , أو إضافة تسريع تصفح الموقع من الهاتف من خلال جعل الصور مخصصة للهاتف .
  • إعدادات السمة :  في هذا التفريع يمكنك العديل على المعلومات الباقية , و معلومات السمة و إعداداتها , مثل عدد المقالات المنشور بالموقع , و إعدادات المقالة المنشور ( سواء بصورة بارزة .. الخ ) , عرض التعليقات , وضع شعار للموقع , تعيين لون السمة , تعيين نوع الخط , وضع روابط التواصل الاجتماعي و الكثير .
  • القوائم : و التي يمكنك من خلالها تغيير الأيقونات للصفحات , و اختيار القائمة التي ستعرض ( سواء Navigation Bar أو الشريط الآخر ) .

ــــــــــــــــــــ

تحميل الإضافة من WordPress | اضغط هنا .

 

تعليقات

الوسوم

أبو هاني

مطوّر, عاشق للتقنية من مدينة اللاذقية. اسمي محمّد وعمري 18 سنة, مؤسس موقع وصفحة مركز التقنية السوري, ومؤسس مشارك لموقع وصفحة ثينك درويد. مبرمج شغوف لنظام أندرويد, ومحب للغيمينغ. بإمكانك رؤية أعمالي على متجر غوغل بلي من هنا, و أعمالي على منتدى المطورين XDA من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.