أخبارألعاب

الإعلان عن لعبة World War 3 من مطورين Get Even

"إن كان ذلكَ ممكن في الحياة الواقعية, فهو ممكن في لعبة World War 3".

فريق التطوير البولندي The Farm 51 الذي قدم لنا لعبة الرعب المُميزة Get Even العام الماضي التي كان من نشر شركة Bandai Namco الشهيرة. و قد قام الفريق اليوم بنشر أول معلومات عن مشروعهم الجديد الذي يختلف تماماً عن مشروعهم السابق. المشروع الجديد سيكون مشروعاً خالياً من القصة و يحتوي فقط على طور اللعب الجماعي (الأونلاين) من منظور الشخص الأول و بإسم World War 3 – الحرب العالمية الثالثة. و اجل سوف تحتوي اللعبة على نمط البقاء BattleRoyal.

لعبة World War 3 تتدعي أنّها سوف تُقدم الصراع الحديث مع التكتيكات والتقنيات والإجراءات المستوحاة من الاشتباكات القتالية الحقيقية, و قال فريق The Farm 51 بأنّهم يعملون مع مراكز البحث والتطوير العسكرية من أجل تقديم أفضل تجربة للاعبين في اللعبة. تستند الخرائط إلى مواقع واقعية مثل وارسو و برلين و موسكو. المزيد من المواقع سوف تتوفر في المستقبل. كما تقدم اللعبة تصويرًا دقيقًا للأسلحة والزيّ الرسمي والمعدات التي تستخدمها القوات المسلحة الوطنية أثناء القتال, و بطبيعة الحال، سيتمكن اللاعبون من تخصيص معداتهم ومركباتهم أيضًا. و قال فريق The Farm 51: “إن كان ذلكَ ممكن في الحياة الواقعية, فهو ممكن في لعبة World War 3”.


لعبة World War 3 سوف تحتوي على نمطين مُختلفين, أحدهم يُدعى Warzone و الثاني Recon. نمط الـWarzone يتميز بالمعارك على نطاق واسع مع المشاة والمركبات المدرعة والطائرات بدون طيار. أما بالنسبة لنمط Recon فهو يقوم بوضع اللاعبين في فرق إستطلاع صغيرة تُركت لوحدها من أجل البقاء والاستيلاء على أهداف ذات قيمة عالية في منطقة معادية. و هذا هو نمط الـBattleRoyal التي سوف يستخدمه فريق The Farm 51.


لعبة World War 3 سوف تصدر على متجر ستيم كـEarly Access بـ”سعر جيّد للاعبين”, و عدَ فريق التطوير بأنّ اللعبة لن تحتوي على صناديق المقامرة او إمكانية الدفع من أجل الفوز – Pay To Win. و قال الفريق أيضاً: “نحن نعتبر أنّهُ من الأهمية أن نبقى صادقين مع المجتمع ونقدم أفضل لعبة يمكننا تقديمها دون اللجوء إلى مثل هذه الممارسات – لأننا نحنُ لاعبين   و نُصدق أنَّ الشعور بالفخر والإنجاز يجب ألا يأتي مع أي جدار مالي – Paywall (برنامج يوقف الأشخاص الذين لم يدفعوا اشتراكًا من استخدام اللعبة او الخدمة).

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.