أخباربرامج

ميّزتان جديدتان في تحديث برنامج الواتساب الجديد!

يعتبر برنامج الWhatsApp Messenger اشهر برنامج للتواصل الفوري بالعالم, ويمتلك شعبية كبيرة جداً وهذا يؤدي للحصول على منافسين اقوياء لذلك يجب على الشركة المطورة تعديل وتطوير البرنامج بشكل دائم, وفي التحديث الجديد للبرنامج حصلنا على ميّزتان جديدتان سوف تجعل البرنامج افضل بكثير!.


الميّزة الاولى :

الكثير من مستعملين البرنامج يقومون باستعمال خاصية الرسالة الصوتية, واغلب المستخدمين يكرهون الضغط بشكل طويل على زر المايكروفون وتكون هذه الحركة اصعب عند قيادتك للسيارة, لكن بالتحديث الجديد لن تحتاج الى الضغط مطولاً فكل ماعليك فعله هو الضغط مرة ورفع اصبعك الى الاعلى كما موضح في الصورة ادناه, ولكن إن كنت من محبين الضغط مطولاً فلاتخف فسوف تتمكن من استعمال هذه الميزة ايضاً.


الميّزة الثانية :

يومياً نحصل على فيديوهات من يوتيوب عن طريق برنامج الواتساب, لكن بعد التحديث الجديد إن حصلت على فيديو من يوتيوب فلن تحتاج الى الخروج من تطبيق الواتساب والدخول على يوتيوب, فسوف تتمكن من فتح الفيديو من داخل برنامج الواتساب!, وإن كانت اغنية سوف تتمكن تشغيلها والذهاب الى محادثات اخرى بدون إنقطاع الاغنية.

 

هل تعتقد أن هذا التحديث مفيد وجيد؟ شاركنا برأيك!

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.