أخبارألعاب

الاعلان عن موعد صدور لعبة Vampyr

هل انت مستعد لتكون مصاص دماء؟

لعبة Vampyr تُعد من الألعاب المنتظرة لعام 2018, ففريق Dontnod Entertainment المُستقل يعمل عليها, وهذا الفريق قدم لنا ألعاب رائعة مثل لعبة Remember Me و لعبة Life Is Strange التي تُعد من افضل الألعاب التي قمت بتجربتها. و حالياً يقوم الفريق بالعمل على لعبة Vampyr ولم يقم بعمل أيّ تصريح عن موعد صدور اللعبة الى حد اليوم. ف لعبة Vampyr حصلت على موعد إصدار جديد ومؤكد من قبل فريق التطوير عن طريق قناة اليوتيوب الخاصة بالفريق المطور, وسوف تصدر اللعبة في اليوم الخامس من شهر حزيران في عامنا الحالي على الحاسوب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون.


فريق Dontnod Entertainment حالياً يقوم بالعمل على جزء ثاني من لعبة Life Is Strange بجانب عمله على لعبة Vampyr ولكن لا احد يعلم موعد صدور اللعبة الى حد الآن. وقد قام فريق التطوير بعمل تصريح عن لعبة Vampyr وقال أنّهم لن يقوموا بعمل أيّ محتوى إضافي للعبة, فعلى حسب تحليلاتنا, فسوف يقوم الفريق بالعمل بشكل كامل على الجزء الثاني من لعبة Life Is Strange بعد ثلاثة أشهر من صدور لعبة Vampyr. ومدة العمل سوف تكون على الأقل سنة, لهذا السبب لن نرى لعبة Life Is Strange قبل عام 2019.


قصة اللعبة: 

تدور حول بطل الرواية الغامض الدكتور جوناثان ريد التي تم تعينه في عام 1918للإهتمام بنوبة الانفلونزا الاسبانية التي تقتل أزقة لندن . ولكنه يستيقظ  ليجد نفسه في ليس في موجهة الانفلونزا الإسبانية بل في موجهة مرض جديد خطير وقاتل بشكل كبير ، ويعتبر ريد له فتنة مرض آخر . كما انه يحاول أن يفهم والعيش معها، وقال انه يحاول يائسا أن يواصل حياته كطبيب ، مما يساعد تلك المنكوبة مع الانفلونزا. ايضاً لعبة Vampyr ستعطي الحرية الكاملة للاعبين للإختيار مابين كونهم شخصية شريرة أو صالحه، أنت مصاص دماء ولكن لك الخيار مابين قتل الأبرياء والحصول على القوة والطاقة منهم أو التركيز فقط على المجرمين و ستؤثر قراراتك على سير القصة باللعبه.


يمكنكم مشاهدة احدث فيديو للعبة ادناه:

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.