أخبارألعاب

سوني: Uncharted 4 مهمة جداً بالنسبة لنا

uncharted

لطالما كانت شركة سوني من أهم الشركات التي تنتج الألعاب الحصرية على أجهزتها لجذب انتباه المستخدمين لأجهزتها ، فهي تمتلك العديد من الحصريات التي ساهمت بنجاح أجهزتها ، فـ بالاضافة الى سلسة Uncharted سوني تمتلك العديد من العناوين الأخرى التي ساهمت في نجاح أجهرتها المنزلية مثل The Last of Us التي لاقت رواجاً كبيراً من المستخدمين.

و اليوم مع اقتراب اطلاق الجزء الرابع من لعبة Uncharted سوني تحضر لعملية ترويجية و تسويقية كبرى لهذه اللعبة التي تعد الأسم الأول في قائمة حصريات الشركة اليابانية، و قد قام  Philippe Cardon أحد مسؤولي سوني للترفيه بأوروبا بالحديث مؤخراً عن أهمية هذه اللعبة بالنسبة للشركة موضحاً أن أهميتها تنبع من أنها تساهم في تعزيز مبيعات جهاز بلايستيشن 4 حيث قال:

إن سلسلة أنتشارتد تعتبر واحدة من اهم 3 تراخيص تملكها سوني مع عناوين  Gran Turismo وGod of War، والجزء الأخير منها Uncharted 4 قد تطلب الكثير من الوقت لإنهائه تقريباً 3 سنوات وأعتقد بأنه سيكون واحد من أنجح الإصدارات وسيذهل الناس بالتقنيات المستخدمة فيه.

إنها لعبة منتظرة بشدة وهي مهمة جداً بالنسبة لنا، فالسلسلة قد حققت مبيعات حوالي 25 مليون نسخة وهذا الرقم يعتبر ضخماً لاسيما بأنها لعبة تباع حصرياً لأجهزة بلايستيشن، وتكاليف تطويرها تبقى هي ذاتها تكاليف تطوير لعبة لأجهزة متعددة ولكن أنتشارتد هي لعبة تساهم ببيع الجهاز ولهذا السبب نحن نمتلك استوديوهات تطوير خاصة بنا.

و من الجدير بالذكر أن لعبة  Uncharted 4 قادمة بشكل رسمي على منصة Playstation 4 في 10 مايو الحالي.

تعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.