ألعابمراجعات و تقارير

إليكَ أهم ما جاء في مؤتمر Ubisoft في معرض 2018 E3

معلومات جديدة عن العديد من الألعاب الجديدة!.

انتهى مؤتمر شركة Ubisoft قبل قليل، والذي حَمل معهُ العديد من الإعلانات والمفاجآت. والآن، جاء دورنا لمنحكم مُلخصّ لما جاءَ في مؤتمر تلك الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة. رغم إنني وجدت المؤتمر سيء جداً..


لعبة Assassin’s Creed Odyssey: 

أخيراً بعد العديد من التسريبات أعلنت يوبيسوفت عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed و إليكم لمحة عن اللعبة:

هل تريد أن تصبح بطل إسبارتا الإسطوري؟ ها قد جائتك الفرصة, حاول إنقاذ عالمك الذي يتمزّق من الصِراعات و الحروب حيثُ أنَّ إختياراتك ستُؤثر على العالم من خلال خياراتك. و بالطبع سوف تدور أحداث اللعبة في اليونان قبل 400 عام من أحداث Assassin’s Creed Origins, كما أنك ستتمكن من إستكشاف العديد من الأماكن الخلّابة مثل Mykonos و Crete. أضف إلى ذلك أن اللعبة ستتضمن معاركًا بالسفن تمامًا كالتي ظهرت في Assassin’s Creed 4: Black Flag. و سوف تتمكن أيضاً من تجربة اللعبة  بشخصية فتاة تُدعى “Kassandra” أو بشخصية رجل يُدعى “Alexios”. و سوف تكون اللعبة من نمط لعب أدوار – Role Playing Games و سوف تتمكن حتى من عمل علاقات رومانسية مع شخصيات أُخرى في اللعبة.

من المقرر إطلاق Assassin’s Creed Odyssey في الخامس من أكتوبر، على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون. مع العلم أن عملية تطويرها بدأت من ثلاث سنوات.


لعبة Just Dance 2019: 

مع عرض إفتتاحي راقص رائع أعلنت يوبيسوفت عن لجزء الجديد من لعبة Just Dance. وإن كُنت لا تعرف اللعبة, فلعبة Just Dance واحدة من اشهر العاب الرقص و الحركة, حيثُ يقوم اللاعب بالتفاعل بكامل اجزاء جسمه مع اللعبة. يُذكر أن اللعبة ستنطلق في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم، على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Wii U و Wi.


لعبة Beyond Good and Evil 2: 

خلال المؤتمر كشفت شركة يوبيسوفت عن المزيد من المعلومات عن لعبتها الجديدة, Beyond Good and Evil 2. حيثُ  رأينا أولى الشخصيات في اللعبة و هي “Jade” التي ستعود في هذا الجزء كشخصية شريرة.

بالإضافة إلى ذلك، ألمحت الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة أن إستوديوهات التطوير ستستخدم برنامج Space Monkey Program للتعاون مع شركة إنتاج الممثل الشهير Joseph Gordon-Levitt والتي تحمل اسم HitRecord. وسَّتُسَّهل هذه الشراكة الفنّانين والمبدعين من مختلف الفئات من التعاون سويًا.


لعبة Trials Rising: 

أعلنت شركة يوبيسوفت عن لعبة Trials rising, و التي ستصدر في 19 فبراير القادم، على أجهزة Xbox One و PC و PS4 و Nintendo Switch. وستشمل Trials Rising عددًا من المواقع المختلفة حول العالم بأسره، كما سيتم توفير نسخة تجريبية مغلقة منها في وقتٍ ما من العام الجاري.


إضافة Donkey Kong قادمة إلى Mario + Rabbids Kingdom Battle:

سينضم Donkey Kong إلى عالم Mario+Rabbids Kingdom battle في مطلع العام القادم, كما سيتمكن المشتركين الـGame Pass من لِعبها قبل يوم واحد من إطلاقها حيث أن الإضافة ستنطلق في السادس و العشرين من الشهر الجاري.


لعبة Skull And Bones: 

أعلنت يوبيسوفت عن فيديو أسلوب لعبجديد للعبة القراصنة الجديدة القادمة, Skull And Bones, حيثُ أنّها ستُوفر بيتا مغلقة في وقت ما من العام الجاري. بالنسبة لي لم أُحب اللعبة و رأيتها نسخة خاصة من حروب السُفن من لعبة Assassin’s Creed Blag Flag. شاهدوا العرض التشويقي و إكتبوا رأيكم.


لعبة Starlink: Battle for Atlas:

في معرض E3 2018، أعلنت Ubisoft عن لعبة سفن الفضاء الجديدة Starlink: Battle for Atlas وأدهشت الجماهير بحضور Star Fox المحبوب من عالم Nintendo.

وقال رئيس الشركة Yves Guilemot أن إحضار Star Fox للعبة ما هو إلا “حلمٌ” وأنه ما كان ليتحقق لولا العلاقة الطيبة التي تجمعهم مع شركة Nintendo. المثير للاهتمام أن مبتكر Star Fox المخضرم Shigeru Miyamoto كان حاضرًا المؤتمر، وأهداه Guilemot تذكارًا رائعًا.

يُذكر أن اللعبة تنطلق في 16 أكتوبر، على PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC. أما شخصية Fox McCloud ومركبة Arwing فستتوفر حصريًا لنسخة Switch مع مهمات إضافية حصرية أيضًا.


سارع بحصولك على نسخة Starter أصلية من لعبة For Honor لِمدة محدودة عن طريق الضغط هنا!.


لعبة The Division 2: 

لقد رأينا عرض أسلوب اللعبة للعبة البارحة خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي, أما اليوم فقد حصلنا على عرض سينمائي يُظهر لنا القصة, و كيفَ أصبحت العاصمة واشطن بعد نهاية العالم و كيف أصبح الناس يقتلون بعضهم من أجل البقاء. و حصلنا على بعض المعلومات الجديدة بخصوص اللعبة. حيثُ كشفت Ubisoft عن بعض ميّزات اللعب الجديدة القادمة إلى اللعبة بما في ذلك ثلاث فئات للاختيار من بين غارات من ثمانية لاعبين. و ستحصل اللعبة أيضًا على ثلاث حلقات بعد الإطلاق مع توسعات جديدة للخرائط وللقصص, و جميعهم بالمجان!. اللعبة سوف تصدر في الخامس عشر من مارس/آذار من عام 2019.


ماهو رأيك بالمؤتمر؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.