أخبارألعاب

الاعلان عن لعبة Two Point Hospital الشبيهة باللعبة Theme Hospital

هل سوف تكون لعبة Two Point Hospital انجح من Theme Hospital؟

لعبة Theme Hospital كانت ومازالت افضل لعبة محاكاة للمشافي منذ صدورها من عام 1997 الى يومنا هذا, فلم يتفوق عليها أيّ لعبة اخرى رغم كُلّ هذه السنين. لكن على مايبدو هذا سوف يتغير, فقد قام فريق شركة SEGA بالاعلان عن مفاجأة غير متوقعة ابداً. فقد قام فريق شركة سيغا بالتعاون مع فريق شركة  Two Point بالاعلان عن نظير وربما لعبة افضل من لعبة “ثيم هوسبيتال”. فاللعبتهم الجديدة Two Point Hospital يبدو أنّها رائعة حقاً وتحتوي على ميزات كثيرة. اللعبة سوف تكون حصرية للحاسب الشخصي وسوف تتوفر على افضل متجر العاب على الحاسوب متجر “Steam-ستيم“. اللعبة سوف تصدر في شهر الخريف من عام 2018.


وعلى حسب التصريحات الجديدة من فريق “سيغا” وفريق “تو بوينت” فسوف تكون لعبة Two Point Hospital مميزة جداً, وسوف تتمكن من مداواة المرضى الذين يأتون الى مشفاك, وسوف تتمكن من أخذ عاملين وممرضين وأطباء حسب اختيارك للعمل في مشفاك بالإضافة الى امكانية تصميم المشفى كما تريد!, ويمكنك ايضاً عمل ابحاث للإيجاد علاج للامراض الجديدة او لمرض لايوجد علاج له!. وهذا ليس كل شيء. لعبة Two Point Hospital سوف تُمكنك من اللعب مع اصدقائك على الانترنت!, فسوف تتمكن من اللعب ضدهم او معهم حيثُ سوف تتنافسون على لقب المشفى الافضل وربما تساعدو بعضكم مادياً حتى!. لايوجد الكثير من التفاصيل على هذا النمط لكننا سوف نرى المزيد وفيديو يشرح عنهُ في الايام القادمة بشكل اكيد.


هذه جميع المعلومات التي تم الاعلان عنها الى حد للاسف, لكن يمكنكم إضافة اللعبة الى قائمة الألعاب التي تتمنوها, ولعمل ذلك يجب عليكم زيارة صفحة اللعبة على ستيم ثم اضغطوا على ” Add To Wishlist” او قم بكتابة اسم اللعبة Two Point Hospital بالبحث داخل تطبيق برنامج ستيم على الحاسوب وقم بإضافتها.

قم بمشاهدة العرض الرسمي الأول للعبة: 

هنالك الكثير من التسائلات, هل سوف يستطيع فريق شركة Sega وفريق Two Point بتقديم تجربة مميزة حقاً من لعبتهم الجديدة Two Point Hospital؟ هل سوف نرى حقاً منافس جديد وقوي للعبة Theme Hospital التي مازالت جالسة على العرش رغم كل السنين التي فاتت؟. سوف نكتب لكم الجواب عندما نقوم بتجربة اللعبة عند صدورها.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.