أخبارألعاب

عرض تشويقي جديد لآخر موسم من لعبة The Walking Dead

قرارات صعبة، و مشاكل في الثقة و الموتى السائرون يواصلون ملاحقة كليمنتاين في هذا العرض الجديد.

لعبة The Walking Dead من فريق Telltale لها مكان خاص في قلبي, فالجزء الأول منها كان رائع جداً ومليء بالمشاعر و الأحداث الصعبة, و الجزء الثاني كان جميل أيضاً, و السلسلة لها الكثير من المُحبين لكن لُكل شيء نهاية أليس كذلك؟. قد حصلنا على عرض تشويقي جديد لـThe Walking Dead: The Final Season و رأينا فيه Clementine مع AJ, و يبدو أنّهم ينضمّون إلى مجموعة جديدة مع أطفال آخرين, كل شيء ليس على ما يرام، والأمر متروك لكليمنتاين لتحديد كيفيّة حماية من حولها. أدناه يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد:

مِثلَ الأجزاء السابقة, سيختار اللاعبون الخيارات ويعتمدون على أفعالهم و سيكون هنالك عواقب مُختلفة. من الممكن حتى التأثير على النهاية، للأفضل أو للأسوأ. سوف تصدر الحلقة الأولى من The Walking Dead: The Final Season في الرابع عشر من اغسطس للأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي. أما نسخة النينتندو سويتش سوف تصدر لاحقاً هذا العالم.

توقع المزيد من المعلومات حول اللعبة في San Diego Comic-Con والذي يمتد من 19 يوليو إلى 22 يوليو. هل أعجبك العرض التشويقي؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.