أخبار

تم اغلاق حساب رئيس امريكا دولاند ترمب على تويتر!

رئيس امريكا الحالي دولاند ترمب معروف بإستعماله الكثير لمواقع التواصل الاجتماعي, و احد اكثر البرامج التي يستعملها هو تويتر, فالبارحة حاول الرئيس الدخول الى حسابه على تويتر لكنه فشل, فقد قام احد العاملين بموقع تويتر بإغلاق حسابه بشكل كامل!.

ظل الحساب مغلق بشكل كامل لمدة 11 دقيقة, لكن حينما تم اخبار تويتر بالمشكلة قاموا بإعادة فتحه بأسرع وقت ممكن. وقامت شركة تويتر بالاعتذار للرئيس الامريكي وصرّحت أن هذا الخطأ هو خطأ بشري أيّ ليس خطأ برمجي. وبعد التحقيقات التي حصلت بداخل الشركة, صرّحت شركة تويتر الجمل التالية :

قد تم أغلاق الحساب من قبل موظف في شركة تويتر في اخر يوم له في الشركة, ونحن الان نقوم بعمل تحقيق كامل مع الموظف الذي قام بإغلاق الحساب, وسوف نقوم بمنع حصول حوادث مثل هذه الحادثة بالمستقبل.

الان حساب الرئيس على تويتر يعمل بشكل كامل وبدون أخطاء, لكن اغلاق الحساب واعادة فتحه لم يؤدي الى خسارة المعلومات لكن ربما خسر الرئيس 40.000.000 مليون متابع على تويتر. اخبرنا برأيك عن هذه الحادثة!

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.