أخبارمسلسلات

معلومات جديدة عن مسلسل The Witcher

المسلسل الذي ينتظره جميع مُحبين اللعبة و الروايات..

قامت الكاتبة Lauren S. Hissrich بنشر تغريدة في فبراير الماضي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن انتهائها من كتابة السيناريو الخاص بالحلقة الاولى من مسلسل The Witcher, المسلسل سيّتم إنتاجه من قبل الشركة الشهيرة نيتفليكس-Netlfix. و هذه كانت آخر معلومة رسمية حصلنا عليها عن المسلسل. لكن في الأشهر الاخيرة صدرت الكثير من الإشاعات عن طاقم العمل الخاص بالمسلسل ولكنّها كُلها اشاعات وتوقعات لأنّ نيتفليكس لم تقم بإختيار احد بعد.


و لكن اليوم قامت الكاتبة Lauren S. Hissrich بالكشف عن بعض معلومات جديدة بخصوص المسلسل. حيثُ كشفت بأنّ المسلسل سوف يصدر في عام 2020 بشكل حصري على شبكة نيتفليكس. و سيكون هنالك كاتب جديد سيعمل مع “لورين” على باقي حلقات المسلسل. اما بالنسبة لأحداث المسلسل فسوف يتم تصويرها في شرق أوروبا وعلي حسب وصف الكاتبة فتلك المنطقة تعد أفضل منطقة مناسبة لسرد أحداث المسلسل. ومن المتوقع أنّ حلقات المسلسل ستكون ثمانية حلقات فقط و لن يكون من حلقات كبيرة جداً و لكنّها ستكون مليئة بالتفاصيل الرائعة التي سوف تحصل على اعجاب محبين السلسلة.

هذا كل ما تم الكشف عنهُ بخصوص المسلسل, بالنسبة لي افضل لعبة قمتُ بلُعبها هي The Witcher 3: Wild Hunt. و انا متحمس جداً لصدور هذا المسلسل.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.