ويندوز

شاهد لعبة The Division 2 باللهجة السوريّة!

بشكل رسمي, سوف تكون دبلجة اللغة العربية للعبة باللهجة السوريّة

لعبة The Division 2 هي الجزء الثاني من لعبة اللعب الجماعي و القتال الشهيرة من شركة يوبيسوفت, اللعبة سوف تصدر في العام القادم لذلك لقد رأينا العديد من الصور و الفيديوهات حول اللعبة من أجل زيادة الحماس. و في أثناء معرض Gamescom حصلت اللعبة على عرض دعائي جديد أظهر لنا عالم اللعبة و الجو الخاص بها بشكل رائع حقاً. و قد قررت الشركة الفرنسية بإستعمال اللهجة السوريّة في الدبلجة للعبتها بشكل رسمي, و سوف تدعم اللعبة القوائم و الترجمة العربية في اللغة الفصحى أيضاً. أدناه يُمكنكم مشاهدة العرض باللغة العربيّة:


كما أعلنت Ubisoft أن أولئك الذين يطلبون اللعبة مسبقًا سيكونون قادرين على المشاركة في إصدار البيتا المغلقة للعبة. بالإضافة إلى الحصول على بندقية تسمى “the Lullaby” و بدلة “Hazmat 2.0”. سوف تصدر لعبة The Division 2 في الخامس عشر من مارس/آذار على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.