أخبار

Taylor Swift كسرت رقم قياسي جديد على يوتيوب!

قامت تايلور سويفت بالفيديو كليب الجديد لها بكسر رقم قياسي جديد على موقع يوتيوب!


بالعادة جميع الفيديوهات التي قامت بكسر ارقام قياسية على يوتيوب كانت ومازالت فيديوهات لأغاني مشهورة, وأقرب مثال اغنية Despacito و اغنية Gangam Style فالأغنيتين حصلت على اكثر من ثلاثة مليار مشاهدة!. واليوم قامت المغنية Taylor Swift بالحصول على اكثر عدد مشاهدات على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط,  فأغنيتها الجديدة  Look What You Made Me Do حصلت على 31 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط!!! وأصبحت اغنيتها اكثر فيديو تمت مشاهدته على يوتيوب في هذه المدة متغلبة على اغنية Hello من Adele التي حصلت على 27 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة وفقط.

اغنية  Taylor Swift الجديدة Look What You Made Me  الى هذه اللحظة وصلت الى 49 مليون مشاهدة حالياً, وبعض المحللين على تواصل الاجتماعي صرحوا أنّ هذه الاغنية سوف تسبق اغنية ديسباسيتو خلال الأيام القادمة.  برأيكم, هل بالفعل سوف تصبح هذه الأغنية الأولى على يوتيوب؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.