أدوات إنترنتشروحات

إضافة Stylish لتغيير الوان المواقع

إضافة مُميزة جداً ننصحكم بها!

كثيراً ماننزعج من المواقع التي يكون لونها فاقع البياض, او تكون الوانها ليست جميلة. لكن مع إضافة Stylish سوف يمكنك تغير الوان اشهر المواقع .


أضافة Stylish تُعد إضافة مميزة جداً وفريدة من نوعها وبرأيي هي من افضل الإضافات الموجودة, لانها تقوم بتغير شكل المواقع المشهورة بكاملها! ليس فقط جزء منها, بل كل جزء من الموقع.

مثال :

موقع فيسبوك لونه ابيض, وبسبب لونه كثيراً ما تألمني عيني اثناء تصفحه, لكن بعد إستخدامي للإضافة واختيار الشكل الذي اراح عيني, شعرت بتحسن كبير

موقع Google :


هنالك الوان كثيرة وليست الداكنة فقط, لكن بالنسبة لي ان احب الالوان الداكنة كثيراً لأنها تقوم بإراحة العين وشكلها افضل, طريقة إستخدام الإضافة :

بعد تحميل الإضافة والتثبيت, قم بإعادة تشغيل المتصفح وبعدها سوف تظهر لك الإضافة كما في الصورة ادناه :

قم بالضغط على الايقونة وبعدها اختر الخيار الثالث  Find Styles For This Website” وسوف تقوم الإضافة بفتح تبويبة جديدة فيها عدة اشكال, قم بإختيار الشكل الذي تريده واضغط على Install, وهنيئاً لك 🙂


تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.