ألعابمراجعات و تقارير

إليك افضل العروض في تخفيضات الشتاء على ستيم!

في كل سنة في مثل هذه الأيام يقوم ستيم بعمل تخفيضات كبيرة جداً على الكثير من الألعاب, واليوم منذ عدة دقائق من كتابة هذه المقالة قد بدأت تخفيضات الشتاء لعام 2017, ونحن لتوفير الوقت عليك قمنا بوضع أفضل العروض التي ظهرت الى حد الان, لكننا لم نقم بكتابة الأسعار لأنّ الأسعار تختلف من بلد الى اخر. بدون إطالة أكثر إليكم جميع العروض الجيدة!.


لعبة Grand Theft Auto V:

Grand Theft Auto V هي أكبر وأفضل عمل من Rockstar Games إلى يومنا هذا, واللعبة تحتوي على عالم مفتوح ويحتوي على الكثير من النشاطات والكثير من المهام الرائعة. اللعبة تحتوي على طور اللعب الجماعي ويمكنك عمل سرقات ومهام مع اصدقائك. سعر اللعبة الان هو أقل تخفيض حصلت عليه اللعبة الان, فهنالك خصم 70% على سعر اللعبة! لذلك سارع بشرائها!.


لعبة Rocket League:

هذه اللعبة هي سبب ضياع حياتي, فقد قمت بلعبها لأكثر من 1200 ساعة. ربما سوف تظن أنها لعبة عادية ” كرة قدم بالسيارات ” لكنها أكثر من ذلك بكثير, وأنصحك بتجربة اللعبة بأسرع وقت ممكن فاللعبة حالياً حصلت على تخفيض بنسبة 40%.


لعبة Assassin’s Creed: Origins:

هذا الجزء او احدث جزء من أحد اجمل السلاسل في عالم الألعاب, فتعود لنا سلسلة Assassin’s Creed باتجاه جديد ومختلف تماماً عن ما تعودنا عليه، حيث تأخذنا Origins بمغامرة في مصر مع البطل الجديد “بايك” في سلسلة من الاغتيالات الملحمية مع الفراعنة والروم. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 30%.


لعبة Cuphead:

Cuphead هي لعبة “امش واطلق” (Run & Gun) من المطور المستقل Studio MDHR تتميز برسوم كرتونية وموسيقى من أيام الثلاثينات. اللعبة ثنائية أبعاد وأغلب المراحل مخصصة لقتال الزعماء لإنهاء اللعبة، وتقدم بعض مراحل باسم Run & Gun لتجميع النقود تواجه فيها أعداء صغار. قد إستغرق تطوير اللعبة ثمانِ سنين!, وقد حصلت على خصم بنسبة 15%.


لعبة Astroneer:

هذه اللعبة من الألعاب المميزة حقاً التي مازالت قيد التطوير, اللعبة تتمركز في الفضاء وتحتوي على نمط اللعب الفردي والتعاوني, حيثُ يمكنك بناء قواعد على الكوكب الذي انت عليه ويمكنك إستكشاف كل طبقات الكوكب وعمل مركبات وعمل صواريخ لإستكشاف الكواكب الأُخرى, اللعبة شبيهة بمبدأ No Man’s Sky لكنها افضل بكثير. اللعبة مازالت بمرحلة الوصول المبكر (Early Access). اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 20%.


لعبة H1Z1:

هذه اللعبة كانت أحد أشهر العاب نمط الرجل الأخير او Last Man Standing. هنالك 100 شخص ينزلون في جزيرة ما ويجب عليهم مقاتلة بعضهم بعض وحمع الأسلحة والذخيرة لكن هنالك شخص او فريق واحد فقد سوف يبقى وسوف يكون هو الفائز. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 75%.


لعبة Human: Fall Flat:

اللعبة من الألعاب التي نالت شهرة كبيرة مؤخراً, اللعبة مبنية على الفيزياء بشكل كبير وتحتوي على اماكن كثيرة للإستكشاف وهنالك ألغاز مميزة. اللعبة تحتوي على نمط اللعب التعاوني وأنصحكم بشدة أن تقوموا بشرائها مع أصدقائكم لأنّها لعبة مضحكة جداً. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 50%. 


لعبة The Witcher 3:

هذه اللعبة نالت جائزة لعبة القرن. وبالفعل هذه اللعبة تُعد أفضل لعبة قمت بتجربتها. فهي تحتوي على قصة مميزة لن تراها في باقي الألعاب بالإضافة على رسوميات تفوق قدرة التخيل. اللعبة في كل تخفيض تحصل على خصم كبير وهذا ماحصل بتخفيضات الشتاء فاللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 60%. أنصحكم بشراء هذه اللعبة وتجربتها لأنّها بالفعل لعبة لن نراها مرى أخرى.


لعبة Call Of Duty WWII:

تعود لنا لعبة كول اوف ديوتي بجزء جديد يتمركز في الحرب العالمية الثاني, هذا الجزء يُعد أفضل جزء تم إطلاقه في السنين الأخيرة وكان أحد أسباب عودة السلسلة الى الحياة. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 17%.


لعبة Prison Architect:

Prison Architect هي لعبة محاكاة، تُمكِن اللاعب من اتخاذ دور المهندس، أو دور الحاكم، ومن خلالهما يتحكم بكآفة تفاصيل السجون التي لديه، من بناءِ للزنزانات، وتعيين الموظفين، وخلق برامج إصلاح، والتعامل مع المخبرين، ومحاولة إيقاف تهريب الممنوعات، وأعمال الشغب، والكثير. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 75%.


لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege:

تُعد هذه اللعبة أحد أفضل الألعاب الجماعية من نوع تصويب من منظور الشخص الأول (FPS), اللعبة من شركة Ubisoft. حيث هنالك فرق العمليات الخاصة من الكثير من الدول ولكل شخصية باللعبة قدرة خاصة يستطيع من خلالها تغيير مجرى اللعبة, اللعبة مميزة حقاً وواقعية جداً أنصحكم بتجربتها. اللعبة حصلت على تخفيص بنسبة 40%.


لعبة The Forest:

قصة اللعبة تدور حول شخصية تحطمت طائرتها بجزيرة مهجورة “أو كما كان يظن” حتى يكتشف انها مسكونة بأشياء منها الشبيه بالبشر ومنها غير معروف, هدفك هو العثور على ابنك الذي كان معك في الطائرة ومعرفة كل شيء بخصوص الجزيرة. اللعبة تحتوي على نمط اللعب التعاوني, وهو مميز حقاً فقد قمت بإنهاء اللعبة مع ثلاثة من أصدقائي وكانت تجربة لاتنسى. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 33%.


لعبة Hellblade Senua’s Sacrifice:

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice أكشن وألغاز من منظور الشخص الثالث تتحكم فيها بمحاربة تعاني من مرض نفسي وتذهب لإرجاع لعشيقها من عالم مخيف يخلط بين الواقع و الخيال. اللعبة حصلت على شعبية كبيرة وهي جميلة جداً. اللعبة حصلت على حسم بنسبة 25%.


لعبة Stardew Valley:

هذه اللعبة من الألعاب المميزة بشكل غريب, فهي لعبة زراعة, فقد قام جدك بإعطائك مزرعته مع بضعة نقود وعليك انت أن تقوم بجمع المحاصيل وزراعة الخضراوات والفواكه وتربية الحيوانات. اللعبة تحتوي على مهام جميلة جداً بجانب الزراعة. ويمكنك التحدث مع اهل القرية وتقديم الهدايا وجعل أعداء لك ومحبين لك ويمكنك حتى صيد السمك!. اللعبة رائعة جداً وأنصحكم بشرائها. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 33%.


لعبة Euro Truck Simulator 2:

لعبة محاكية لقيادة الشاحنات حيث سوف تقود شاحنة بمختلف الطرقات. المهمة هية عبارة عن حمولة يجب توصيلها من مكان الى مكان اخر بمدة زمنية مُعينة. ستقود شاحنات من مختلف الانواع وستنقل حميع انواع البضاعة.  فاللعبة قريبة جداً  للواقع فمثلاً عند القيادة والجو ماطر سوف تواجه إنزلاق العجلات واحياناً ستفقد السيطرة على الشاحنة و تفسد المهمة بتحطيم الشاحنة و افساد الحمولة وستعيد المرحلة من الاول والكثير من المغامرات بشاحنات مختلفة. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 75%. 


لعبة Killing Floor 2:

اللعبة شبيهة جداً باللعبة Left 4 Dead إلا أنها تتميز بأسلوبها الخاص, هذا هو الجزء الثاني من اللعبة وهنالك فرق كبير بين الجزء الأول والثاني. اللعبة تحتوي على نمط اللعب الجماعي والتعاوني وهي لعبة مرعبة ومسلية في نفس الوقت مع الأصدقاء. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 50%.


لعبة Portal 2:

إن لم تكن قد لعبت هذه اللعبة او الجزء الأول منها فأنت لست “غيمر” حقيقي, اللعبة مسلية جداً وتحتوي على ألغاز رائعة من تطوير شركة Valve. اللعبة تحتوي على نمط اللعب التعاوني وهي مسلية جداً مع صديق. اللعبة حصلت على خصم بنبسة 90%, إن لم تقم بتجربتها فهذه أفضل فرصة!.


لعبة Dead By Daylight:

اللعبة هي لعبة رعب جماعي!, فهنالك قاتل يقوم بملاحقة اربعة من الناجيين في مكان مغلق ويجب على الناجيين أن يقوموا بالهروب من القاتل وتشغيل المحركات لفتح البوابات, لكن في كل صوت تقوم بإخراجه سوف يسمعه القاتل لذلك انتبه لخطواتك!, فاللعبة تستحق التجربة وجميلة جداً مع الأصدقاء. اللعبة حصلت على تخفيض بنسبة 50%. 


لعبة Rise Of The Tomb Raider:

اللعبة من نوع مغامرات, تستكمل قصة ” لارا كروفت ” تلك الفتاة التي تريد إستكمال أبحاث أبيها ومعرفة الحقيقة حول كل شيء, اللعبة مميزة حقاً وإن كنت من عشاق الفلم او من عشاق اللعبة التي صدرت في عام 2013 فسوف تعجبك بالتأكيد!. اللعبة حصلت عل تخفيض بنسبة 67%. 


لعبة Tekken 7: 

الجزء السابع من سلسلة القتال العريقة Tekken، وهي لعبة قتال واحد ضد واحد، تجمع شخصيات كثيرة من مناطق مختلفة من العالم، ولكل شخصية نظام قتالها الخاص المبني غالباً على أسلوب قتال حقيقي وتتحدث بلغتها، في مراحل متنوعة بعضها تحتوي على جدران وأرضيات قابلة للكسر وبعضها لا.


لعبة  Inisde: 

لعبة Inside هي لعبة ألغاز بتحكم بسيط في عالم غامض، تتحكم بها بشخصية صبي وتحاول حل الألغاز وتجاوز بعض المخاطر والعوائق لتصل للمنطقة التالية. طريقة اللعب هي ثنائية الأبعاد، أي انك تتجّه بالشخصية من الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنى، ولكن رسوم اللعبة ثلاثية الأبعاد.


لعبة  Styx: Shards of Darkness: 

لعبة تخفي من منظور الشخص الثالث وتعد الجزء الثاني للعبة Styx: Master of Shadows الصادرة في 2014، والجزء الثالث الذي تدور أحداثه في عالم Of Orcs and Men الخيالي. اللعبة تركز على شخصية Styx العفريت ضئيل الحجم ذو المهارات المختلفة والذي يحاول التسلل إلى مدينة Dark Elven لمعرفة السر خلف تحالف الجن مع الأقزام.


لعبة The Witness: 
لعبة استكشاف في جزيرة غنية بالمعالم ولكن مهجورة، ومليئة بمئات الألغاز لتكتشفها وتحلها. لا يوجد في اللعبة قتال ولا حوار، فهي لعبة استكشاف و ألغاز ١٠٠٪‏.


لعبة Prey:

لعبة من منظور الشخص الأول تتحكم في بشخصية Morgan Yu، والذي بصفته رئيس الأبحاث بمؤسسة TranStar للصناعات المتطورة التي تقع في المحطة الفضائية Talos-1. تدور أحداث القصة حول هروب أحد المخلوقات الفضائية (Typhon) وتكاثره وانتشاره في المحطة، وبعد فقدانك ذاكرتك لما جرى تحاول تنفيذ خطتك التي تركتها شخصيتك قبل فقدان الذاكرة للتخلص من الـTyphon في المحطة.


لعبة Dark Souls III:

هي لعبة آكشن RPG اشتهرت بمستوى التحدي العالي الذي تقدمه، وعدم اعطاء اللاعبين الكثير من التعليمات وانه عليهم تعلم واكتشاف معظم الأشياء في اللعبة بنفسهم. هذا الجزء هو الجزء الثالث في سلسلة دارك سولز، والأخير من ناحية إنهاء القصة الحالية وإن لم يكن آخر جزء في السلسلة، و يرى عودة المخرج ميازاكي، بعد تغيبه عن الجزء الثاني.‎


لعبة Quantum Break:

لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث من مطور ألعاب Alan Wake و Max Payne تتحكم فيها بالزمن، وتحتوى على مسلسل من تمثيل ممثلين معروفين بالاضافة إلى المقاطع السينمائية التقليدية. اللعبة حصرية للاكسبوكس ون ومتجر ويندوز 10.


سوف نقوم بإضافة عروض جديدة يومياً, هل هنالك لعبة محددة تريد شرائها؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.