أخبارألعاب

لعبة Stardew Valley سوف تصدر على الأندوريد و الـIOS

اللعبة ستأتي لاحقاً هذا الشهر على نظام الـIOS

لعبة Stardew Valley من الألعاب المُميزة التي تُشعرك بالراحة و الهدوء. هدفك باللعبة هو العمل في مزرعتك و التعرّف على الجيران و أهل القرية التي تعيش بها. اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي و حققت نجاح باهر, ثُمّ صدرت نسخة لجهاز الـNintendo Switch و حققت نجاح رائع أيضاً. برأيي ستحقق اللعبة نجاح ممتاز على الهواتف المحمولة لأنّها مناسبة لها. و قد قام اليوم Eric “ConcernedApe” Barone المُطوّر للعبة و شركة Chucklefish Games الناشرة للعبة بالإعلان عن نسخة الأندرويد و الأيفون من اللعبة, و بالحقيقة, ستصدر اللعبة على أجهزة الأيفون في اليوم الرابع و العشرين من شهر أكتوبر.

سوف تصدر اللعبة بنسخة 1.3, و هي النسخة الأحدث التي تحتوي على كل المحتوى الموجود في اللعبة الأصلية, لكن لن يكون هنالك نمط اللعب الجماعي. سوف تكون اللعبة تقريباً ذاتها لكن مع إختلاف في واجهة المُستخدم و تغييرات بسيطة يُمكنكم رُأتها في العرض التشويقي الخاص بها أدناه:

سوف يكون سعر نسخة الهواتف العالمي 8 دولار أمريكي, و قد يختلف من متجر لآخر. خبر صدور اللعبة على الهواتف هو خبر جميل حقاً, لأنّ اللعبة مُمتعة جداً و تستحق الشهرة بين مجتمع اللاعبين على مختلف المنصات, و انا أتوقع نجحاها كما نجحت على الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش.

ربما تراها مُملة و تراها مثل “المزرعة السعيدة” لكن لا تحكم قبل أن تقوم بتجربتها 🙂 .

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.