أخبار

يُقال أنّ Spotify سيقوم بعمل تغييرات على الاشتراك المجاني

مثل خدمة الاشتراك المدفوعة... لكن مع اعلانات

“سبوتيفاي-Spotify” يقوم بالتخطيط لعمل تغيرات على خدمة الاشتراك المجاني الخاصة به لجعلها شبيهة بخدمة الاشتراك المدفوعة على حسب موقع Bloomberg.

التحديثات على حسب مصادر Bloomberg ستجعل الخدمة اسهل للاستعمال خاصةً للمستحدمين على الهواتف المحمولة. مستخدمين الهواتف المحمولة سيتمكنون من الدخول على “القوائم التشغيل-Playlists” بشكل اسرع وسيكون هنالك تحكم اكثر في الموسيقى التي يستعمون عليها في قائمة التشغيل. حالياً الاشتراك المجاني يمنعك من اختيار الاغنية التي تريدها في قوائم التشغيل, يجب عليك فقط الاستماع بشكل مختلط. وعلى المتوقع سيكون هنالك اعلان عن التغييرات خلال الاسابيع القادمة.


سبوتيفاي متوفر في 61 دولة. مجموع قاعدة مستخدمين الخدمة 159 مليون مستخدم تشمل الاشتراكات المدفوعة و المجانية. و الى حد شهر يناير/كانون الثاني يوجد 70 مليون مستخدم يستخدم الاشتراك المدفوع. تتوقع الشركة ازدياد عدد المستخدمين المدفوعين الى 96 مليون مستخدم مع زيادة ثلاثين بالمئة من الارباح الى ان تصبح 6.6 مليار دولار امريكي في حدود نهاية السنة. سبوتيفاي على الاغلب سيستمر بتركيزه على زيادة اعداد المشتركين المدفوعين مع جعل الخدمة المجانية افضل لجعلها طريقة فعالة لجذب مستخدمين جُدد للخدمة المدفوعة.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.