أخبارألعاب

لعبة Spider-Man قامت ببيع 3.3 مليون نسخة على البلايستيشن 4

لقد تم تحطيم الرقم القياسي الخاص بالعبة God Of War

كان من المتوقع أن تنجح لعبة Spider-Man بسبب شهرة الشخصية من الأفلام, فهي أحد أشهر شخصيات Marvel, لكن أيضاً قام فريق Insomniac Games المُطوّر للعبة بتقديم عمل و تجربة رائعة جداً جعلتنا نعيش دور هذه الشخصية و كأننا هي. و اليوم قامت شركة سوني  بتأكيد أنّ لعبة العالم المفتوح قامت ببيع 3.3 مليون نسخة حول العالم من السابع من سيبتمبر إلى التاسع من الشهر نفسه. و قد قامت اللعبة بتحطيم الرقم القياسي الخاص بالعبة God Of War (ثلاثة مليون نسخة) و أصبحت لعبة سبايدر مان أسرع حصرية مُباعة على البلايستيشن.

و أضافت سوني أنّ اللعبة حصلت على مليون طلب مسبق!, حيثُ هذا هو رقم قياسي جديد لسوني و للشركة. هذه المبيعات لا تتضمن نسخة “Amazing Red” المحدودة, التي كانت تحتوي على جهاز البلايستيشن و يد تحكم و اللعبة.

ما رأيكم؟ هل تستحق هذه اللعبة هذا القدر من المبيعات؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.