أخبارأفلام

سوني قامت بنشر فيلم كامل على اليوتيوب عوضاً عن عرض تشويقي

يا لهُ من خطأ يا سوني!

لقد قامت شركة Sony Pictures Entertainment بنشر عرض تشويقي على موقع يوتيوب لفيلمها Khali the Killer, لكن المفُاجئة كانت أنّ العرض التشويقي كانت مِدتهُ تسعون دقيقة, أيّ هذا يعني أنَّ الفيلم طوله عشرة ساعات أو أنّ خطاً كبير قد حصل من قِبل الشركة. بالفعل قام آلاف من الناس بمشاهدة الفيلم كاملاً قبل أن تُلاحظ الشركة الخطأ بعد ستة ساعات و قامت بمسحه. و من أول المواقع الإخبارية التي كتبت عنه كانَ CBR.com, حيثُ وَِصَفَ الأمر كـ“خطأ عظيم”. الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي قامت بالسُخريّة من الشركة على هذا الخطأ.

لكن هل هذا بالفعل خطأ فادح أم حيلة دعائية؟, لأنّه يستغرق تحميل فيلم كامل و طويل أكثر من المقطع الدعائي. من المفترض أن يكون شخص ما قد سأل لماذا يستغرق وقتًا طويلاً.

صورة قامَ شخص ما بإلتقاطها قبل حذف الفيلم.

الفيلم ذو الميزانية المنخفضة – الذي يدور حول قاتل محترف مقيم في لوس أنجلوس – لم يلفت اهتمامًا كبيرًا في السابق ، على الرغم من أنه تم إصداره بالفعل في أجزاء من أوروبا و تمت مشاهدته في مهرجانات الأفلام. لكنّه الآن في كل موقع أخباري.

هذا ليس أول خطأ لـSony, ففي عام 2014 قامت بنشر فيلم مشهور و مُنتتظر جداً على قناة سوني – كوريا الجنوبية, و الفيلم كان The Amazing Spider-Man 2. أخبرنا برأيك, هل هذا خطأ كبير أم حملة إعلانية؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.