أخبارألعاب

الاعلان عن لعبة Serious Sam 4: Planet Badass

هل انتم مستعدين للعب الجزء الرابع من اللعبة الشهيرة سيريوس سام؟

قامت شركة “كروتيم-Croteam” بالكشف رسمياً عن الجزء الرابع من لعبة “سيريوس سام-Serious Sam” اليوم في مؤتمر Reboot Develop في مدينة دوبروفنيك في كرواتيا. و عنوان الجزء الجديد كما قرأتوه في العنوان الرئيسي للمقالة هو Serious Sam 4: Planet Badass, و قد قامت الشركة بإظهار مقطع فيديو قصير جداً عن اللعبة شاهدنا من خلاله بطل اللعبة سام وهو يتجول في الريف على دراجته النارية ومن ثمّ نرى العدو الذي طالما كان مميزاً في السلسة, العدو الذي لايملك رأس و يصرخ بأعلى صوته متجهاً نحو سام ومن ثمّ عندما يصعد الى التلّة نرى الكثير من الوحوش في مواجهة سام.


“في خلال السبع سنوات الماضية قامت شركة كروتيم-Croteam بإصدار ستة مشاريع العاب, وطالما ما حصلنا على نفس السؤال, اين هي لعبة سيريوس سام؟”. هذا ماقاله المؤسس المشارك لشركة كورتيم في الكلمة الافتتاحية في مؤتمر Reboot Develop. وثُمّ قالَ: “حسناً هذا ماسأقوم بإظهاره في شهر حزيران/يونيو في معرض الألعاب الشهير E3. ومن بعدها لن احصل على هذا السؤال مرةً اخرى.” 

و قد قامت الشركة بإطلاق صفحة لعبة Serious Sam 4: Planet Badass على متجر ستيم, يمكنك إضافة اللعبة على قائمة الأُمنيات او متابعة اخبار اللعبة.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.