أخبارألعاب

مليونير مجهول يريد عمل حدث باتل رويال حقيقي على جزيرة خاصة

ما رأيكم بالعبة PUBG لكن على أرض الواقع

هل تعرفون سلسلة The Hunger Games؟  السلسلة المشهورة التي تحتوي على أفلام وكُتب حيثُ يقوم الأطفال بالقتال بين بعضهم من أجل الجمهور؟ على مايبدو هذه السلسلة سوف تُصبح حقيقية قريباً.

كبداية أُريد أنّ أوّضح أنّ تحويل هذا النمط من الألعاب إلى الحقيقية لن يحتوي على دماء أو على جُثث ميّتة في نهايته. قام موقع HushHush.com (موقع مِثل موقع أمازون لكن للأشخاص الأغنياء) بنشر مقال صحفي أعلنَ بهِ أنّهُ يُساعد مليونير مجهول على إنشاء حدث Battle Royal حقيقي يتكون من 100 شخص بإستعمال أسلحة هوائية و دروعة خفيفة.

المنافسة سوف تكون في الشتاء, و ستستمر لمدة ثلاث أيام و سيتنافس 100 شخص مُختلف على جزيرة خاصة. الجائزة في ألعاب الباتل رويال الإفتراضية عادة ما تكون ‘Chicken Dinner’ أو ‘Victory Royal’, لكن في المنافسة الحقيقية من هذا النمط، سوف يحصل الفريق الفائز على جائزة مقدارها 130,000 دولار أمريكي.

إن كُنت تُريد طريقة آمنة أكثر لربح المال من هذه المنافسة, الفريق المسؤول عن هذا الحدث يبحث عن شخص يتسطيع تحويل هذه الفكرة لأرض الواقع بأفضل شكل ممكن. في حال تم قبولك سوف تحصل على 59,000 دولار أمريكي لمدة ستة أسابيع فقط. يُمكنك أن تُقدم على هذا العمل عن طريق الضغط هنا.

الباتل رويال


المليونير المجهول الذي يُريد إنشاء هذا الحدث تقدّم إلى موقع HushHush من أجل شراء جزيرة خاصة، يقول مُنشئ الشركة أنّ المليونير المجهول هو “عاشق كبير لنمط الباتل رويال و يُريد أن يحّوله إلى حقيقة بأكثر طريقة آمنة مُمكنة”.  في حال نجاح هذا الحدث يُريد الفريق الذي يُحاول إنشاء هذا الحدث تحويله لحدث سنوي لتكون شيء جديد في الوسط من أجل الترفيه.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.