أخبارألعابمراجعات و تقارير

لعبة Resident Evil 7 قامت ببيع اكثر من 5 مليون نسخة!

لعبة الرعب قد حصلت على نجاح رائع و لكن؟

لعبة Resident Evil 7 صدرت في الشهر الاول من عام 2017, و قد حصلت على تقييمات رائعة و الجميع اُعجب بالاتموسيفير الرائع للعبة و القصة المُشوقة و المرعبة, و اللعبة حققت نجاح باهر في السنة الاخيرة وقد قامت الشركة المطورة للعبة “كابكوم-Capcom” مؤخراً بالاعلان عن أنّ لعبة Resident Evil 7 قامت ببيع اكثر من 5.1 مليون نسخة حول العالم.

في مُدونة نُشرت عن فوز لعبة Resident Evil 7 بجائزة “افضل صوت للعبة الواقع الافتراضي-Best VR Audio” خلال حفل جوائز “Game Audio Network Guild” شاركت شركة كابكوم أنّ اللعبة حققت مبيعات ممتازة وأنّ هذا حدث مهم في تاريخ اللعبة وقد تم بيع الـ5.1 مليون نسخة على جميع المنصات التي صدرت لها اللعبة, على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و على متجر ستيم على الحاسب الشخصي. وعلى حسب موقع Steamspy الشهير المُختص بمعلومات الألعاب المتواجدة عن متجر ستيم, ف اكثر من 550.000 نسخة مُباعة كانت على متجر الستيم. ويمكننا ان نرى أنّ اللعبة حققت نجاح اكبر على اجهزة الكونسولز.


هذه الارقام جيدة جداً للعبة, ولكنها ارقام سيئة بعض الشيء للسلسلة. ف لعبة Resident Evil 7 حصلت على اقل نسبة مبيعات مُقارنةً بباقي العاب السلسلة من عدا لعبة Resident Evil 3.  هذا على حسب المعلومات المنشورة في ” Resident Evil fan wiki“. الجزء السابق من اللعبة Resident Evil 6 قد قام ببيع قرابة العشرة ملايين نسخة منذُ صدوره بعام 2012. طبعاً ربما سوف تقوم اللعبة بتخطي هذه الارقام فقد مرّ سنة واحدة فقط على صدورها.

وفي اخبار اُخرى عن اللعبة قامت شركة كابكوم بإطلاق تحديث جديد للعبة Resident Evil 7 على جهاز Xbox One X لتحسين الرسوميات الخاصة باللعبة, فسوف تستطيع الآن تجربة اللعبة بدقة 4K بالإضافة الى تقنية الـHDR إن كنت من مالكين الجهاز.


وإن كنت تريد معرفة قصة اللعبة:

الجزء الرئيسي السابع للسلسلة العريقة Resident Evil التي أكملت ٢٠ سنة مؤخراً. هذا الجزء يعود بالسلسلة إلى أصولها من ناحية الرعب، القتال الصعب، الألغاز والاستكشاف ولكنه أيضاً يغير في السلسلة مثل جعلها من منظور الشخص الأول، تقديم شخصية وقصة جديدة على السلسلة وإمكانية لعبها اختيارياً عن طريق نظام البلايستيشن للواقع الافتراضي.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.