أخبارألعاب

لعبة Red Dead Redemption 2 تحتوي على 300,000 رسوم متحركة و 500,000 حوار

يبدو أنّ Rockstar تريد تقديم شيء كبير حقاً

لعبة Red Dead Redemption 2 تُعد من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام, و كل من قام بتجربتها من الصحفيين قال أنّها تحتوي على عالم مفتوح مُميّز حقاً و غنيّ. و مع إقتراب موعد صدور اللعبة, تقوم شركة Rockstar المطورة للعبة بالإفصاح عن المزيد من المعلومات.

بناءً على موقع Vulture الذي قام بعمل مقابلة مع “روكستار”, فالعبة Red Dead Redemption 2 تحتوي على 300.000 رسوم متحركة (أنميشين), و هو أمر حقاً مذهل و سيجعل أسلوب اللعب ممتع أكثر. و تحتوي اللعبة أيضاً على 500.000 ألف نص حواريّ, و هذا ما سيجعل التجّول في اللعبة و الأحداث التي تحصل بها أفضل بكثير, خاصةً أنّ اللعبة ستكون مدتها 60 ساعة تقريباً, و لا بد من إضافة الكثير من النصوص لجعلها ممتعة و لمنع عدم التكرار.

شارك في تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 أيضاً 1.200 ممثل, و 700 منهم يملكون نصوص خاصة بهم. لا يوجد أيّ ممثل مشهور ضمن هذا العدد, لأنّ شركة Rockstar لا تنوي العمل مع ممثلين مشهورين بعد الآن.  على حسب Dan Houser مؤسس شركة روكستار, إذا قمنا بوضع جميع صفحات السيناريو و النصوص فوق بعضها, فسيكون طولها تقريباً مترين و نصف. القصة الرئيسية فقط تتكون من 2000 صفحة.

لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تصدر في السادس عشر من شهرنا الحاليّ, أيّ بعد عشرة أيام من كتابة هذه المقالة. ما رأيك في اللعبة؟ هل سوف تقوم بشرائها؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.