أخبارألعاب

تحديث جديد بحجم 42 غيغا للعبة Rainbow Six Siege

منذ عدة ايام نشر مطورون اللعبة على تويتر أنّ هنالك 2.3 مليون شخص يلعبون اللعبة يومياً وقد تجاوزت اللعبة حاجز ال20 مليون لاعب, واليوم اعلنو عن التحديث الجديد اللذي سوف يغير اللعبة بكاملها!.


إن كنت احد لاعبين لعبة Rainbow Six Siege فأنتم تعرفون أن شركة Ubisoft تحاول إصلاح اخطاء اللعبة وجعلها لعبة افضل. وفال استوديو التطوير الخاص باللعبة أن هنالك الكثير من التحديثات القادمة للعبة, وحجم التحديث الاول سوف يكون بحجم 42 غيغا إن كنتم تستخدمون رسوميات ULTRA HD, وبحجم 26 غيغا للرسوميات العادية و 15 غيغا لأصحاب الكونسولز.

 

يدعى التحديث الجديد Y2S3.0, في هذا التحديث سوف يتم تغير جذور اللعبة, وسوف يتم تقصير مدة التحميل (Loading), وسوف تحصل على اوبتيمازيشن افضل بكثير عما هي حالياً, وبالطبع اصلاح جميع الأخطاء الموجودة حالياً. وسوف يتم رفع دقة الشخصيات على الحاسوب فقط, حتى لو كنتم تلعبوها على اوطى عيارات, فسوف تحصلون على دقة شخصيات اعلى.

وحجم هذا التحديث يوضح لنا أنّ شركة Ubisoft يعملون بجد على اللعبة, وسوف يجعلوها افضل من قبل من ناحية الغرافيك ومن ناحية الأداء ايضاً وبسبب هذا الكثير من اللاعبين سوف يكون ممنونون من اللعبة.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.