أخبارألعاب

الاعلان عن عملية Para Bellum للعبة Rainbow Six Siege

عملية جديدة قادمة للاعبين في الموسم الثاني من السنة الثالثة للعبة.

احد اشهر العاب التصويب و احد افضل الألعاب التي قدمها فريق شركة يوبيسوفت-Ubisoft لعبة Rainbow Six Siege سوف تحصل على دعم في المحتوى للسنة الثالثة للعبة, و قد قام الفريق المطور للعبة عن طريق الموقع الرسمي بالإعلان عن الموسم الثاني من السنة الثالثة للعبة. و في هذا الموسم سوف يحصل اللاعبون على عملية جديدة بإسم Para Bellum, و كما وضّحت للاعبين من قبل, سوف تكون هذه العملية في إيطاليا.

خريطة المواسم للسنة الثالثة للعبة.

على حسب التصريحات من فريق التطوير بعملية Para Bellum الجديدة سوف يكون هنالك تغييرات كثيرة, سوف يتم تغيير خريطة “Clubhouse”, و تقوية شخصية Echo في اللعبة و سوف يتم تصحيح الكثير من الاخطاء من اللعبة بالإضافة الى تحسينات و إصلاحات لإسلوب اللعب, و اضاف الفريق أنّهم سيقومون بعمل تعديلات على كيفية التعامل مع الـ”dropshotting”. و من اجل تجربة هذه التغييرات الكثيرة يدعو فريق التطوير اللاعبين لتجربتها من خلال تحميل سيرفرات التجربة للعبة “Tom Clancy’s Rainbow Six Siege Test Servers” و إعطاء رأيهم للفريق.

و بالتأكيد عملية Para Bellum لن تكون عبارة عن تحسينات و إصلاحات للعبة, فكما كان موضح منذُ إطلاق السنة الثالثة للعبة سوف يتم إضافتين شخصيتين من إيطاليا “لفريق رينبو- Team Rainbow” بالإضافة الى خريطة جديدة للعبة. و على حسب التصريحات سوف تكون هذه الخريطة اكثر خريطة تنافسة, الى حد الآن لايوجد الكثير من المعلومات حول الخريطة الجديدة او الشخصيات الجديدة لكن سوف يقوم فريق التطوير بالأعلان عنها للاعبين بشكل كامل قريباً.

إن كُنتم تريدون أن تكونوا من اول الأشخاص الذين يشاهدون عملية Para Bellum الجديدة للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege, يجب عليكم مشاهدة نهائيات دوري المحترفين للعبة ” Pro League Finals” في التاسع عشر و العشرين من شهر حزيران أو يونيو من عام 2018. سوف تقوم شركة يوبيسوفت – Ubisoft بالاعلان عن المحتوى الجديد في النهائيات كما تفعل دائماً. يمكنكم مشاهدة نهائيات دوري المحترفين من خلال القناة الرسمية للعبة على موقع “تويتش-Twitch“.


ما هو رأيك بالعملية الجديدة و هل سوف تحتوي على تغييرات و تحسينات كما يريد اللاعبين؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.