أخبارألعاب

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds سوف تصدر بشكل رسمي على الهواتف المحمولة

سوف تتمكنوا من تجربة افضل لعبة Battle Royal على هاتفكم المحمول ولكن..

لعبة  PlayerUnknown’s Battlegrounds تُعد اللعبة رقم واحد في قسم الألعاب الجماعية فقد خصلت على شهرة غير طبيعية وحطمت ارقام قياسية كثيرة, وتقريباً ثلاثة ملايين شخص يلعبها يومياً على الحاسب الشخصي عن طريق متجر ستيم. ومنذُ مدة صدرت اللعبة على جهاز شركة مايكروسوفت اكسبوكس وبدأت بتحقيق نجاح اخر على المنصة الثانية, وسوف تصدر اللعبة ايضاً على أجهزة البلايستيشن فور لكن شركة سوني تريد أن تكون اللعبة خالية من جميع المشاكل لذلك سوف تتأخر أكثر عن موعد صدورها. و هنالك عدة العاب قامت بتقليد لعبة  PlayerUnknown’s Battlegrounds على الهواتف المحمولة وحققت نجاح وشهرة كبيرة جداً. ولكن قامت شركة Tencent التي تعد اكبر شركة مُختصة في عالم ألعاب في الصين بنشر فيديو رسمي للعبة على الهواتف المحمولة!, ولكن كما تعرفون فشركة Tencent تُحب دعم المجتمع الصيني لذلك اللعبة سوف تكون في الصين فقط. وللأسف لم نستطع إضافة الفيديو على موقعنا ولكن يمكنكم مشاهدة الفيديو عن طريق الضغط هنا.


الموقع يستخدم اللغة الصينية ولكننا لانعرف هذه اللغة و لكن نعرف طريقة استخدام ترجمة غوغل-Google Translate, بالطبع هذه ليست ترجمة صحيحة لكننا حاولنا قدر الامكان فهم المكتوب في الموقع الرسمي. في حال قمت بعمل تسجيل مسبق ل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds فسوف تحصل على جوائز عند صدورها, فمثلاً سوف يقومون بإعطائك صناديق الغنيمة او ملابس خاصة وهكذا. وهذا ليس كل شيء, فمثلاً إن قمت بعمل دعوة الى صديقك لتجربة اللعبة فسوف تستفيد ايضاً, فمثلاً إن قمت بعمل دعوة لثلاثة من اصدقائك لتجربة اللعبة فسوف تحصل على صندوق غنيمة تستطيع فتحه لتحصل على البسة او عناصر خاصة ومميزة, في حال قمت بعمل دعوة لخمسة عشر صديق لتجربة اللعبة فسوف تحصل على إطار خاص لأسمك في اللعبة حيثُ يستطيع الجميع رؤيته. جميع هذه النشاطات تقوم شركة Tencent بعملها من اجل زيادة عدد اللاعبين عند صدور اللعبة, وهذه طريقة فعالة حقاً.


والى حد الآن غير معروف إن كانت نسخة الهواتف من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ستصدر في جميع انحاء العالم أم لا, فحالياً اللعبة سوف تصدر في الصين فقط, ولكن هذا ما حصل في الألعاب المُقلدة التي صدرت فجميعها بدأت في الصين وأصبحت عالمية الآن, في الوقت الحالي يمكنك الاستمتاع باللعبة على الحاسب الشخصي الخاص بك او على جهازك الاكسبوكس.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.