أخبارألعاب

الإعلان عن الـEvent Pass للعبة PUBG على الحاسب الشخصي

Unknown Fortnite Battlegrounds؟

لقد قام فريق تطوير لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds بإصدار إعلان جديد على ستيم – Steam. و قد تمّ الإعلان عن الـEvent Pass من خلاله للاعبي الحاسب الشخصي, فعلى حسب التصريّحات من الفريق المُطوّر, سوف يستطيع اللاعبين على الحاسب الشخصي بإستخدام نظام الـEvent Pass الجديد من أجل فتح عدة طُرق للحصول على جوائز داخل اللعبة, إليكم ما تّم التحدث عنه:


ففي يوم إضافة خريطة Sanhok الجديدة على اللعبة سوف يتّم إصدار النظام الجديد الذي تحدثنا عنهُ أعلاه, فالنظام الجديد الذي يُدعى Event Pass سيُقدم تطوير تقدمي للعبة, و من خلال تقدمك بهذا النظام, سيتمكن اللاعبون من فتح المحتوى في اللعبة بهذه الطريقة. يمكنك الحصول على جوائز جديدة عن طريق رفع المستوى الخاص بك بـEvent Pass و عن طريق تنفيذ مهام معُيّنة داخل النظام. بإختصار مِثل نظام الـBattle Pass في لعبة فورتنايت – Fortnite. ألم يقم مُطورين PlayerUnknown’s Battlegrounds بإستدعاء و مُقاضاة فريق Epic Games المُطور للعبة Fortnite؟, حركة جميلة..

و سوف يقوم هذا النظام بتقديم مهام يومية و أسبوعية للاعبين, لكنك لن تستطيع بيع الجوائز التي سوف تحصل عليها من هذا النظام على سوق متجر ستيم أو عمل مُقايضة مع لاعبين آخرين, يعني الجائزة التي سوف تحصل عليها, ستبقى لك فقط.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.