أخبارألعاب

أحد الأشخاص يقرر إعادةSilent Hill للحياة من جديد

ديمو SILENT HILLS يظهر من جديد على الحاسب الشخصي

منذ عدة سنوات قام الاسطورة “هيديو كوجيما” بالإعلان عن لعبة الرعب Silent Hills وتحديداً النسخة التجريبية من اللعبة التي صدرت على جهاز شركة سوني بلايستيشن فور بإسم P.T, وقد حققت النسخة التجريبية من اللعبة نجاح مذهل وغير متوقع في فترة قصيرة جداً ولربما لكانت هذه من انجح العاب الرعب وخاصةً أنّ كوجيما كان يعمل عليها, لكن للاسف قررت شركة Konami الغاء المشروع وإنهاء تعاقدها مع المطور كوجيما الاب الروحي لسلسلة العاب Metal Gear.


وقد قام احد عشاق لعبة Silent Hill الذي يُدعى “SmoggyChips” بالعمل على نسخة مشابهة جداً للعبة على الحاسب الشخصي, يمكن تحميل اللعبة وتجربتها في الوقت الراهن لكن بالطبع مازالت اللعبة بحاجة الى بعض العمل وهو بالفعل مايعمل عليه SmoggyChips. هذا المشروع ليس فقط تقليد اعمى للعبة فقد قام المطور بإضافة المزيد من المراحل وتنوع أكثر من النسخة الاصلية من اللعبة. الى حد الان لايوجد أيّ تفاصيل حول المشروع فلم يقم المطور بعمل أيّ تصريحات دقيقة حول المشروع. ويريد المطور استخدام الموسيقى و العناصر التي صدرت في اللعبة الاصلية من Silent Hill واستخدامها في النسخة التجريبية التي يعمل عليها, واللعبة تستعمل محرك الرسوميات Unreal Engine 4. فإن لم تتمكن من تجربة اللعبة الأصلية فهذه افضل فرصة لتجربتها, فيمكنك تحميل اللعبة عن طريق الضغط هنا.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.