أخبارألعابمراجعات و تقارير

اكثر الألعاب مبيعاً على البلايستيشن 4 لشهر مارس

مع دخولنا شهر ابريل/نيسان, قامت شركة سوني بالاعلان عن قائمة الألعاب الاكثر مبيعاً على متجر البلايستيشن. شهر ابريل شهد صدور العاب كبيرة و رائعة للبلايستيشن 4 مثل Ni No Kuni II: Revenant Kingdom و A Way Out و  MLB The Show 18. لكن اكثر لعبة تم تحمليها لشهر ابريل كانت لعبة Far Cry 5 من شركة “يوبيسوفت-Ubisoft”.

لعبة التصويب و العالم المفتوح من يوبيسوفت كانت اكثر لعبة مُباعة في شهر ابريل على متجر البلايستيشن, وتربعت على العرش في الولايات المتحدة الامريكية و اوروبا. و قد اثبتت لعبة Far Cry 5 نجاحها ليوبيسوفت, فقد حققت اللعبة ثاني اكبر اطلاق بتاريخ الشركة. اما لعبة MLB The Show 18 كانت في المركز الثاني في الولايات المتحدة الامريكية. و في المركز الثالث كانت اللعبة التعاونية الرائعة A Way Out من المطور “جوزيف فارس” و نشر شركة EA. و لعبتيّ Grand Theft Auto V و NBA Live 18: The One Edition في المركز الرابع و الخامس.


لعبة A Way Out كانت افضل في اوروبا, فقد استحلت المركز الثاني في المتجر الاوروبي. وفي المركز الثالث كانت هنالك احد الألعاب المفضلة لديّ لعبة Horizon: Zero Dawn. و لعبتيّ  Gang Beasts and Tom Clancy’s Rainbow Six Siege في المركز الرابع و الخامس. ويمكنكم رؤية القائمة الكاملة للالعاب الاكثر مبيعاً على المتجر الاوروبي عن طريق الضغط هنا.

ومن دون استغراب او مفاجئة, اشهر لعبة حالياً لعبة Fortnite حصلت على نبسة تحميل على البلايستيشن 4 في الشهر الماضي, ويتبعها لعبة Don’t Bite Me Bro ومن ثمّ Brawlhalla اشهر العبة قتالية. بينما كانت لعبة Moss اكثر لعبة مُباعة على نظارة الواقع الافتراضي للبلايستيشن, و لبعتيّ  Job Simulatorو  PlayStation VR Worlds في المركز الثاني و الثالث.


بالنسبة لجهاز الـ”فيتا-Vita”, لعبة Persona 4 Golden كانت اكثر لعبة تم تحمليها على الجهاز المحمول لشهر ابريل, وتتبعها God of War Collection و Resident Evil Revelations 2. يمكنكم رؤية اكثر عشرة العاب مبيعاً لشهر ابريل في الاسفل. ويمكنكم رؤية القائمة الكاملة للمتجر الاوروبي او الامريكي.

الألعاب الاكثر مبيعاً على البلايستيشن 4 لشهر ابريل في امريكا: 

  1. Far Cry 5
  2. MLB The Show 18
  3. A Way Out
  4. Grand Theft Auto V
  5. NBA Live 18: The One Edition
  6. Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands
  7. Battlefield 1 Revolution
  8. Titanfall 2
  9. Monster Hunter World
  10. Gang Beasts

الألعاب الاكثر مبيعاً على البلايستيشن 4 لشهر ابريل في اوروبا: 

  1. Far Cry 5
  2. A Way Out
  3. Horizon Zero Dawn
  4. Gang Beasts
  5. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
  6. FIFA 18
  7. Grand Theft Auto V
  8. The Last of Us Remastered
  9. Assassin’s Creed Origins
  10. Tomb Raider: Definitive Edition

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.