أخبارألعاب

تم تسريب ألعاب PS PLUS لشهر يناير

نسبة كبيرة من لاعبين البلايستيشن ينتظرون موعد الإعلان عن الألعاب المجانية لأول شهر من عام 2018, ولكن كما اعتدنا فقد تم ظهور تسريب جديد قبل موعد الإعلان الرسمي. ربما هذا التسريب مجرد إشاعة كاذبة إلا أن تسريبات ألعاب شهر يناير جاءت عبر إعلان مدفوع عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ظهر للحظات قبل أن يتم حذفه نهائيا.

الألعاب المسربة للشهر الجديد رائعة بالفعل, فسوف نحصل على Deus Ex: Mankind Divided و  Batman: The Telltale Series بجانب That’s You! التي تستعمل تقنية سوني الجديدة PlayLink. هذه الألعاب لجهاز البلايستيشن 4 فقط, فالتسريب لم يحتوي على باقي الأجهزة.


قصة لعبة Deus Ex: Mankind Divided:

جزء جديد لسلسلة اشتهرت بخلط عدّة عناصر مع بعضها: منظور شخص أول، عناصر RPG، طريقة لعب تركّز على التخفي والتسلّل، وإعطاء اللاعب الحريّة في اختيار الردود التي يراها مناسبة أثناء مشاهد اللعبة. عالم اللعبة هو عالم مستقبلي تقدم به العلم والتقنية وأصبح من الممكن “تعديل” الانسان وتركيب أعضاء آلية على جسمه، بحيث من الممكن أن تعطي هؤلاء الأشخاص قوّة إضافية، مثل القوة الهائلة في الضرب والوقوع من أماكن عالية دون الإضابة بأذى، وغير ذلك من القدرات الخارقة.

عرض اللعبة:


بينما تتحدث لعبة  Batman: The Telltale Series  عن قصة باتمان الشهيرة مع عدة إضافات ولكن بأسلوب شركة Telltale حيثُ انت تتحكم بقصة اللعبة كاملة, فإختياراتك مهمة جداً في اللعبة ومصيرية!.

عرض اللعبة:


هل انت متحمس لتجربة الألعاب إن كان التسريب صحيح؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.