ويندوز

قائمة الألعاب المجانية لمشتركين الـPS PLUS لشهر مايو

لعبتين ننصح بتجربتهم!

و ها قد اقتربنا من نهاية الشهر الحالي, وقد قامت شركة سوني اليوم بالكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركين خدمتها المدفوعة “PlayStation Plus” التي سوف تتوفر في شهر مايو/أيار. و هنالك  ثمانية ألعاب, ثلاثةً منهم لجهاز بلايستيشن 4 و ثلاثة ايضاً لجهاز الجيل الماضي البلايتسيشن 3 وأخيراً يوجد لعبتين للجهاز المحمول PS Vita.

بالنسبة الى اقوى الألعاب لجهاز الـPlayStation 4 فهنالك لعبتين مذكورين ادناه انصحكم بتجربتهم جداً لأنّهم رائعين:

لعبة Rayman Legends: 

عالم Glade of Dreams في مشكلة مرة أخرى! خلال 100 عام من الغفوة، تضاعفت الكوابيس وانتشرت بشكل كبير مما أدى إلى تكوين مخلوقات جديدة مرعبة أكثر من ذي قبل! هذه المخلوقات هي محور الأسطورة؛ الديناصورات والضفادع العملاقة ووحوش البحر والمصارعين الشيطانيين. ساعد (ميرفي) و(ريمان) و(جلوبوكس) على الاستيقاظ، وحارب هذه الكوابيس وانقذ (التينسيز)!. يمكنك لعب اللعبة مع العائلة او الأصدقاء وهي مُسليّة جداً و تستطيع لعبها مع ثلاثة اشخاص اخرين.


لعبة Beyond Two Souls: 

نسخة محسّنة للعبة بلايستيشن 3 التي تم اطلاقها عام 2013، وهي لعبة مغامرات تفاعليّة تعطي اللاعب خيارات أثناء مشاهدها، ويتغيّر المشهد (ومسار القصة) حسب اختيار اللاعب. تتمحور القصة حول Jodie (تقوم بدورها الممثلة الشهيرة Ellen Page) والتي تتصل بها “روح” منذ ولادتها، فهذه الروح متصلة بشخصية جودي ولا تنفصل عنها. لذا، أصبح لدى جودي قدرات خارقة تستطيع فعلها من خلال اتصالها مع هذه الروح والتي اسمها Aiden، ومن هذا المنطلق تبدأ اللعبة.

 


ادناه يمكنكم رؤية قائمة الألعاب الكاملة للشهر الجديد:

PS4

  • Beyond: Two Souls
  • King Oddball
  • Rayman Legends

PS3

  • Eat Them
  • King Oddball
  • Risen 3: Titan Lords

Vita

  • Furmins
  • King Oddball

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.