أخبارمسلسلات

تأكيد العمل على الموسم السادس من مسلسل Prison Break

مسلسل Prison Break هو أحد اكثر المسلسلات المحبوبة عالمياً, فقصته رائعة جداً ويحتوي على مقاطع حماسية ومميزة. بعد غياب دام 9 سنوات منذ إصدار الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من مسلسل Prison Break عاد المسلسل من جديد بموسمه الخامس فى شهر أبريل الماضي وحصل على تقييمات جيدة جداً وحاز على إعجاب محبين المسلسل وعلى محبين جدد ايضاً. رغم أنّ الجزء الخامس من المسلسل لم تكن جودته عالية ومميز كما في الأجزاء السابقة, لهذا السبب انا لم أعجب به, فبعد 8 حلقات كان المسلسل شبه ممل والقصة مكررة بعض الشيء, لكن المسلسل لديه نسبة محبين كبيرة وخاصة في الوطن العربي فهو يُعد أحد اشهر المسلسلات الأجنبية.

وحصلنا على خبر تأكيد العمل على الموسم السادس من مسلسل Prison Break من بطل المسلسل الأنكليزي الشهير “دومينيك بورسيل“, حيثُ ذكر على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” انستاغرام” بأنّ العمل على أحداث الموسم السادس قد بدأ بالفعل ولكنه سرعان ما قام بحذف الخبر وقامت بعد ذلك شبكة FOX بنفي هذا التصريح ولكن نعتقد أنه ربما يتم الكشف عنه فى وقت لاحق من العام المقبل.


إن كنت لاتعرف قصة المسلسل فسوف اقوم بإخبارك القليل عنه, وأنصحك بمشاهدة المسلسل من البداية, فأول ثلاث مواسم كانوا رائعين بمعنى الكلمة, الرابع والخامس كانوا جيدين أيضاً لكنهم لم يكونو بجودة المواسم الاولى.

قصة الموسم الاول: 

نتيجة مؤامرة سياسية يسجن رجل بريء ويحكم علية بالإعدام وامله الوحيد الأن في أخية الأصغر الذي يفتعل جريمة من أجل أن يرسل للسجن نفسه ويضع خطة من أجل هروبهم معا بالأضافة لبعض المدنيين الأخريين في السجن وعلى مدار الحلقات تقابلهما مجموعة من المشاكل والمعضلات المشوقة والمثيرة فيحاولان حلها من أجل تنفيذ الخطة مهما كلفهما الأمر. ومن هنا يبدأ المشوار وتستمر القصة. 

تقييم السلسلة منذ صدورها من عام 2005 الى عام 2017 هو 8.4 من عشرة!, وهو رقم عالي مازال ثابت خلال اثناعشرة عاماً, طول الحلقة الواحد حواليّ الأربعة وأربعين دقيقة, ومجموع حلقات جميع الأجزاء تسعون حلقة.


هل انت متحمس للموسم الجديد أم تظن أنّه لن يحدث؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.