أخبار

إختراق مطار في أستراليا و سرقة معلومات مهمة!

قام الفيتينامي Le Duc Hoang Hai الذي يبلغ من العمر واحد وثلاثين عام بإختراق حواسيب مطار Perth  في أستراليا, وقام بسرقة معلومات مهمة عن المطار وعن خرائط المطار لكنّه لم يقم بتعطيل او تغيير الرادارات, لو فعل ذلك لسمعنا اخبار عن حوادث في المطار, لأنّ تعطيل الرادارات سوف يجعل الطائرات بدون معلومات وسوف يصتدمون ببعضهم و…الخ. وقامت السلطات الأسترالية والفيتنامية ببدأ التحقيق حول الإختراق وقاموا بتتبع المخترق. وبعد مدة زمنية قامت السلطات بالقبوض على Hai وتم حبسه لمدة 4 سنوات بتهمة سرقة معلومات من الدولة.


وفي الأشهر الماضية قاموا المخترقين بوضع نظام الدفاع الأسترالي في الخطر وقاموا بسرقة معلومات يقدر حجمها بثلاثين غيغا!, ومن بعض المعلومات التي تم سرقتها كان هنالك طائرات من أحدث جيل تم شراؤها من الولايات المتحدة الأمريكية من نوع F-35 و P8 والعديد من الأشياء المهمة.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.