ويندوز

أبرز ما جاءَ في مؤتمر Nintendo في مؤتمر E3 2018 — فورتنايت و Super Smash Bros و المزيد!.

إليكم أبرز ما جاء في آخر مؤتمر من معرض E3 2018..

إليكم أبرز آخر مؤتمر لنينتندو بشكل مُختصر و مفيد.


لعبة Deamon X Machina: 

لعبة حصرية جديدة أعلنت عنها نيتيندو في مؤتمرها اليوم و التي من واضح أنها تدور حول حرب بين الآلات و لكن لم نحصل على معلومات أكثر للأسف. شاهد العرض التشويقي أدناه:


لعبة Fortnite

أخيراً بعد طول إنتظار أعلنت اليوم نينتندو عن صدور Fortnite للسويتش, و لكنها كانت مفاجئة لأن أغلب اللاعبين لم يتوقعوا صدورها اليوم. و لكن نيتيندو حطمّت التوقعات و أعلنت عن إمكانية تحميلها اليوم لجهازها النيتيندو سويتش.


لعبة Fire emblem: Three Houses: 

جزء جديد من سلسلة Fire emblem قادم إلى النيتيندو سويتش في ربيع العام القادم, مع الأسف لم نحصل على المزيد من المعلومات و لكن إليكم العرض الجديد:


لعبة Super Mario Party: 

ماريو سيعود إليكم بتجربة ممتعة و لكن هذه المرة عن طريق مجموعة ألعاب طاولة و نرد (مثل لعبة مونوبولي), حيثُ أنّكَ ستتمكن من لعبها عن طريق أيدي الجوي كون أو ربط الأجهزة بجهاز السويتش. اللعبة تبدو ممُتعة حقاً مع مجموعة من الأصدقاء او العائلة.


لعبة Overcooked 2: 

بعد نجاح الجزء الأول من السلسلة ستعود نيتيندو بجزء آخر لمحبي لعبة الطبخ و التي ستصدر في السابع من أغسطس على جهاز السويتش, يُذكر أن اللعبة من تطوير Ghost Town Games.


رسمياً: Super Smash Bros. Ultimate قادمة في سبتمبر مع كل الشخصيات: 

بعد التكتم الطويل من الشركة, أخيراً أعلنت نيتيندو عن بعض التفاصيل للعبتها القادمة. حيثُ أنَّ هذا الجزء سيكون أضخم أجزاء السلسلة, لأنّهُ ستحتوي على كل المقاتلين الذين كانوا في الأجزاء السابقة, كما أنّها سوف تتضمن طور قتال حتى ثماني مُقاتلين. يذكر أن اللعبة ستتوفر في السابع من ديسمبر من عامنا الحالي.


DRAGON BALL FighterZ قادمة للسويتش هذا العام:


عرض جديد للعبة Octopath Traveler وديمو مجاني في 14 يونيو:


أحد ألعابي المُفضلة, Hollow Knight أصبحت متاحة للتحميل بدءً من اليوم على السويتش: 


لقد قُمنا بعمل تغطية كاملة لجميع مؤتمرات E3, ما هو مؤتمرك المُفضل؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.