أخبارمسلسلات

مسلسل Rick And Morty سوف يحصل على 70 حلقة جديدة!

الجميع كان يريد جزء رابع من المسلسل, لكنكم سوف تحصلون على اكثر من ذلك

خبر صادم!, مسلسل Rick And Morty – ريك اند مورتي لن يذهب ابداً, على الأقل ليس لفترة طويلة. لأنّ شركة Adult Swim قامت بتجديد سلسلة الرسوم المتحركة المُحبوبة جداً من قبل أغلب المشاهدين من المبدعين دان هارمون – Dan Harmon و جوستين رويلاند – Justin Roiland. و كما قرأتم العنوان الرئيسي للمقالة, فسوف نحصل على سبعين حلقة جديدة من المسلسل!, هذا يعني أنّنا سوف نحصل على حلقات جديدة من مسلسل Rick And Morty لسنين قادمة!.

فقد قام مُبتكر السلسلة جوستين رويلاند – Justin Roiland بالإعلان عن الخبر عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر. و قال عن طريق تغريدته: ” المزيد من مسلسل Rick And Morty قادم, أتطلع إلى جميع التغريدات التي تسأل أين هو!”. بطبيعة الحال، لا يتضمن إعلان Adult Swim إطارًا زمنيًا عن موعد عودة السلسلة, لكن Roiland كتبَ أنه يتم رسمها.


يأتي التجديد في أعقاب ما كان عامًا هائلاً بالنسبة لمسلسل Rick And Morty، حيثُ لم يعد مجرد مسلسل تلفزيوني إنما اصبحَ “ثقافة كاملة” للبعض, حيثُ اصبح من أشهر ما تم عرضهُ على الإنترنت. و حتى عندما قام شخصية Rick بأحد حلقات المسلسل بعمل نُكتة بسيطة عن صلصلة مطعم ماكدونالز, بسبب الشهرة الكبيرة للمسلسل قررت سلسلة المطاعم بإعادة صلصلة الـ Szechuan, فحدثت الكثير من المشاكل بسلسلة المطاعم بسبب مُحبين مسلسل Rick And Morty الغاضبين. و لكن المُستفاد الأكبر كان المسلسل لأنّ جميع الصُحف تحدثت عن هذه الحادثة.

وبالنظر إلى أن المسلسل قد تم تجديده لـ 70 حلقة، فإن هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون لدى الجماهير ما لا يقل عن سبعة مواسم أخرى من مسلسل Rick And Morty – ريك ومورتى بإنتظارهم. مواسم المسلسل بالعادة تكون حواليّ العشر حلقات. إذا كان هنالك عامًا أو أكثر بين كل موسم من المواسم الثلاثة الأولى، يمكن لشركة Adult Swim المُحافظة على السلسلة الكرتونية لعقد من الزمن. إذا لم يهبط مستوى المسلسل.

صورة من مسلسل Rick And Morty.

إن كانت هذه اول مرة تسمع عن المسلسل, إليك القصة بشكل بسيط: 

تتمحور قصة المسلسل حول مغامرات عائلة سميث المكونة من ريك سانشيز، عالم عبقري مجنون ومدمن كحول، مورتي سميث حفيد ريك المراهق ذو الأربعة عشر عام، سمر سميث؛ شقيقة مورتي ذو السابعة عشر، بيث سميث؛ ابنة ريك والدة مورتي وسمر، طبيبة حيوانات جراحية؛ جيري سميث، زوج بيث، رجل بسيط مهزوز الثقة غالباً ما يختلف مع ريك.

تدور أحداث المسلسل في أكوان متعددة، تتنقل شخصيات المسلسل عبر الأكوان المتعددة عن طريق مركبة ريك الطائرة أو عبر جهاز ريك الذي يفتح أبواباً عبرالأكوان.


انصحك بمتابعة المسلسل, لأنّهُ بالفعل مسلسل رائع!, و إن كُنت من عشاق المسلسل إستعد “وابا لابا داب داب”.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.