أخبارأفلاممسلسلات

نيتفليكس ستُقدم ميزة شبيهة بميزة “القصص” بالانستاغرام

سيتم تشغيل مقاطع الفيديو عامودياً، حتى لا تضطر إلى قلب هاتفك

نيتفليكس ستقوم بإطلاق خدمة جديدة اليوم تُدعى عروض الهواتف, و هي بشكل اساسي نسخة من الـ”قصص-Stories” المتواجدة على برامج التواصل الاجتماعي مثل انستاغرام و سنابشات التي ستعرض لك عروض عن المسلسلات و الافلام المتواجدة على شبكة نيتفليكس. المقاطع سيكون مدتها ثلاثين ثانية وستكون عبارة عن عروض تشويقية و سيّتم تشغيلهم بشكل عامودي حتى لا تضطر الى قلب هاتفك لمشاهدتهم.

العروض سوف تكون في اعلى الشاشة عندما تقوم بتشغيل البرنامج على هاتفك, وسيظهرو على شكل دوائر, ولتشغيلهم يجب عليك الضغط عليهم. قامت نيتفليكس-Netflix بوصف هذه الميزة كـ”عرض شرائح متحرك-Slideshow”, و سوف تتمكن من مشاهدة المسلسل او الفيلم المعروض فوراً او إضافته الى قائمتك للمشاهدة لاحقاً.

من اجل التخطي, كُلُّ ماعليك فعله هو ان تقوم بسحب او الضغط على الشاشة للذهاب الى العرض الآخر.( كما التحكم في برنامج الانستاغرام او السنابشات كما ذكرتُ مسبقاً).


و على مايبدو هذه الميزة متوفرة في الولايات المتحدة الامريكية فقط, لأنني مُقيم في تركيا ولم احصل عليها بعد. و قد قامت نيتفلكيس بعمل ميزة معاينات الفيديو على تطبيقها على التلفاز في العام المسبق, و قالت أنّ معاينات الهاتف سيّتم تخصيصها على حسب ذوق المستخدم. اليوم سوف يتم طرح الميزة على نظام الأي أو اس-IOS, بينما الدعم للأندرويد سوف يكون “قريباً”.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.