أخبارمسلسلات

نيتفليكس سوف تقوم بإنتاج اول مسلسل عربي اصلي!

المسلسل سوف يكون اول عمل عربي على خدمة Netflix.

قامت شركة نيتفليكس-Netflix بالإعلان عن نيتها بتقديم اول مسلسل عربي اصلي على خدمتها, و سوف يكون اسم المسلسل “جن”  وذلك بعدما قامت الشركة بالاتفاق مع فريق العمل يعرض بموجبه العمل الدرامي في عام 2019. “جن” سوف يكون عربي ولن يحتوي على ممثلين اجانب,  سيُمثل فيه مواهب عربية وسوف يتم تصوريه في الاردن في العام المقبل.

المسلسل سيكون من إخراج المُخرج اللبناني “مير جين بو شايا” ومن تأليف الكاتب المرشح لجائزة الأوسكار سابقاً باسل غندور عن فيلم Theeb. “جن” سيركز على شخصيات عربية شابة في سن المراهقة تنقل حياتهم تاما بعد ظهور جن على شكل صبي صغير في مدينة البتراء القديمة، ويمر الأبطال بالكثير من المواقف الحاسمة التي تختبر صدقاتهم، كما يتوجب عليهم التعاون في الوقت المناسب لوقف الخطر الذي يهدد العالم. وسيتكون المسلسل من ستة حلقات فقط وفي حال نجاح المسلسل سوف تقوم شركة نيتفليكس بعمل جزء آخر على ما نظُن.


وقد قالَ غندور: “نحنُ متَحمسون جداً حول هذا الامر, من الشائع جداً في الشرق الاوسط قصص الجن, ومن الجيد ان نقوم بأخذ هذه القصص وتحويلها لمسلسل غامض ومُسلي حيثُ يستطيع الجميع الاستمتاع بمشاهدته. واُحب ايضاً أنّ نيتفليكس تقوم بالاستثمار في هذه المنطقة, فنحن لدينا ثقافة غنية بالقصص واخيراً سنستطيع الاستمتاع بالمحتوى العربي بجودة مسلسلات نيتفليكس”

مسلسل “جن” هو أول مسلسل عربي أصلي يتم إنتاجه عبر Netflix، ولكن سبق وأن تم تقديم محتوى عربي خالص من خلال الكوميديان “عادل كرم” وبرنامجه المقرر أن يبدأ في الأول من مارس. ما رأيك عن هذا الموضوع؟


 و إن كنت لاتعرف خدمة نيتفليكس:
هي خدمة مشاهدة فيديو حسب الطلب، سواء كانت أفلام أو مسلسلات من كل التصنيفات ولكل الأعمار وحتى مع الترجمة العربية. أي كأنك تشاهد فيلم على تلفازك لكن نتفلكس تعمل عن طريق الإنترنت وتعمل على كل الأجهزة المعروفة تقريباً.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.