أخبارمسلسلات

المسلسلات القادمة لنيتفليكس في شهر ابريل

هل انت مستعد لمشاهدة مسلسلات جديدة؟

عندما تسمع بكلمة مسلسل فأول شيء نتذكره هو مسلسلات نيتفليكس – Netflix, فشهرياً هنالك مسلسلات وافلام جديدة وحصرية على نيتفليكس.
وإن كنت لاتعرف ماهي شبكة نيتفليكس, فهي شركة تقوم بعمل مسلسلات وافلام وفي نفس الوقت توفر خدمة اشتراك شهرية يتمكن المستخدم بمشاهدة اشهر وافضل المسلسلات والافلام عليها على جميع المنصات. وفي هذه المقالة سوف نُقدم لكم المسلسلات الجديدة التي سوف تُضاف على الشبكة في شهرنا الحالي شهر ابريل/نيسان.


مُسلسل Fastest Car: 

تاريخ الإطلاق: 6 أبريل 2018
الموسم: 1
قصة المسلسل:

في كل حلقة من حلقات مسلسل Fastest Car، تنطلق ثلاث من السيارات المُعدلة “الماكرة”، المألوفة والمحبوبة، في مواجهة مباشرة ضد أحد أكثر السيارات الرياضية شهرةً في العالم. هل تصدق أن بإمكان سيارة فورد بنتو موديل 1971 التغلب على سيارة فيراري جي تي بي 488؟ أو أن سيارة بويك جراند ناشيونال موديل 1984 ستنطلق بحيث تحاول سيارة مكلارين MP4 اللحاق بها؟ هناك ثقافة نوعية يجب أن تتغير.


مُسلسل Troy: Fall Of A City:

تاريخ الإطلاق: 6 أبريل 2018
الموسم: 1
قصة المسلسل:

من انتاج BBC، دراما تدور أحداثها حول ”حصار طروادة“ وهو حدث تاريخي شهير يعرفه العديد حول العالم، المسلسل سيحاول أن يسرد القصة من وجهة نظر عائلة تسكن داخل المدينة عانت من ذلك الحصار كل تلك السنين.


الموسم الثاني من مسلسل La Casa De Papel:

تاريخ الإطلاق: 6 أبريل 2018
قصة المسلسل:

عتدي مجموعة لصوص ذات طرق غريبة على مصنع “مونيدا و تيمبر” وذلك لتنفيذ أشد عملية سرقة إحكامًا في تاريخ إسبانيا ناجحين في نهب 2.400 مليون يورو وأخذ هذه الأموال معهم.


مسلسل Lost In Sapce: 

تاريخ الإطلاق: 13 أبريل 2018
الموسم: 1
قصة المسلسل:

مع تعرض كوكب الأرض إلى أزمة خطيرة، يتجه آل روبنسون إلى الفضاء لكتابة فصل جديد في تاريخ البشرية في هذا المسلسل الذي يعيد إحياء سلسلة الخيال العلمي الشهيرة التي صدرت في ستينيات القرن الماضي.


مُسلسل The Alienist: 

تاريخ الإطلاق: 19 أبريل 2018
الموسم: 1
عن المسلسل:

يأتي مسلسل The Alienist من إنتاج Cary Fukunaga وهو مبني على رواية المؤلف Caleb Carr التي تحمل العنوان نفسه، ويسلط المسلسل الضوء على عالم الجريمة في مدينة نيويورك في أواخر القرن التاسع عشر، ويتعمق في سلسلة جرائم قتل مروعة لأحد القتلة المتسلسلين. ويتم سرد القصة من منظور مراسل قسم الجريمة في صحيفة نيويورك تايمز John Moore، وتتبع القصة أيضاً الطبيب النفسي المعروف Lazlo Kreizlerالذي يستخدم أساليب جديدة لتحديد المجرمين وجمع الأدلة. وتنضم الفتاة الطموحة Sara Howard إلى مهمة السعي لتحقيق العدالة والنهوض بالمجتمع، والتي تأمل بأن تصبح أول أنثى تنضم إلى قسم الشرطة. المسلسل من إخراج Jakob Verbruggen الذي اشتهر بعمله على “Black Mirror” و “House of Cards” و “London Spy”، ما يضفي المزيد من الترقب على هذا المسلسل. ويتوقع ان يكون هذا المسلسل من انجح مسلسلات نيتفليكس.

 


مُسلسل Aggretsuko:

تاريخ الإطلاق: 20 أبريل 2018
الموسم: 1
قصة المسلسل:

حيوان الباندا الأحمر ريتسوكو تبلغ من العمر 25 عاماً والتي تعمل كمساعد في قسم المحاسبة في شركة تجارية في طوكيو. وكل ما تريده هو القيام بعملها والانتهاء من اليوم، لكن عندما يصل الإحباط إلى أعلى مستوى، تضطر إلى التعامل مع الأمر.


هذه جميع المسلسلات الجديدة القادمة لشبكة نيتفليكس في شهر نيسان/ابريل, و مسلسلات نيتفليكس متميزة جداً وحيثُ صرحت الشركة أنّها سوف تقوم بعمل مسلسل عربي جديد بأسم “جن”, يمكنكم الإطلاع على المسلسل عن طريق الضغط هنا.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.