مراجعات و تقاريرمسلسلات

المسلسلات الاكثر مشاهدة في 2017

تعد المسلسلات احد اشهر الوسائل الترفيهية, وهنالك الالاف من المسلسلات الجيدة وبعض المسلسلات أصبحت جزء من حياة عدة اشخاص, بدون إطالة إليكم المسلسلات التي حصلت على اكبر عدد من المشاهدات في عام 2017.


في المركز العاشر مسلسل MR.ROBOT

 قصة المسلسل :

المسلسل يحكي عن قصة شاب يعاني من اضطراب القلق الاجتماعي وناقم على المجتمع. يعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح ومن قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه “مستر روبوت” لاختراق الشركات الكبيرة التي باعتقادهم السبب في فساد المجتمع.

تقييم المسلسل : 8.6 من 10 


في المركز التاسع مسلسل NARCOS

قصة المسلسل :

يروي المسلسل قصة نشأة مخدر (الكوكايين) وانتشار عصابات تجاره عبر أنحاء العالم، وما يصاحبه من مجهودات مضنية لقوات القانون بمواجهة هؤلاء التجار في صراع وحشي ودموي محموم.. كما تستعرض أحداث المسلسل قصة ملك تجارة الكوكايين الأسوأ سمعة (بابلو إسكوبار)، ووكيل مكافحة المخدرات الأمريكية (ستيف ميرفي)، الذي يسافر إلى (كولومبيا) سعيًا لإلقاء القبض عليه.

تقييم المسلسل : 8.9 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪Narcos‬‏


في المركز الثامن مسلسل VICE

قصة المسلسل :

مسلسل وثائقي عن قصص من انحاء العالم

تقييم المسلسل : 8.9 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪vice tv series‬‏


في المركز السابع مسلسل STRANGER THINGS :

قصة المسلسل :

في مدينة صغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم، تبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمي.. وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.

تقييم المسلسل : 8.9 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪stranger things تقييم‬‏


في المركز السادس مسلسل BLACK MIRROR : 

قصة المسلسل :

مختارات قصصية تليفزيونية تستعرض الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا.

تقييم المسلسل : 8.9 من عشرة

نتيجة بحث الصور عن ‪Black mirror‬‏


في المركز الخامس مسلسل FARGO 

قصة المسلسل :

تدور أحداث المسلسل حول رجل جوال يدعى (لورن مالفو) ، الذي يحط بركابه في إحدى البلدات الصغيرة في (مينيسوتا) ، وشيئًا فشيئًا يتنامى تأثير هذا الرجل على البلدة بسبب فساده وخبثه ، ومن هؤلاء (لستر نايجارد) مسئول المبيعات في إحدى شركات التأمين .

تقييم المسلسل : 9 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪Fargo‬‏


في المركز الرابع مسلسل HOUSE OF CARDS 

قصة المسلسل :

رجلٌ سياسيٌ طموحٌ من الحزب الديمقراطي وعضو الكونجرس الأمريكي فرانسيس أندرود (كيفين سبايسي). حيث يساعد فرانسيس أندرود الرئيس جاريت والكر (مايكل جيل) في ضمان نجاحه في الانتخابات الرئاسية، مقابل وعدٍ من جاريت والكر بمنح فرانسيس أندرود منصب وزير الخارجية. ولكن إبان حفل تنصيب الرئيس بمنصبه، يعلم فرانسيس بحنث الرئيس وعده وبأنه سيعين شخصًا آخر. وبناءً على ذلك يقرر فرانسيس السير في طريق الانتقام ممن خدعه.

تقييم المسلسل : 9 من عشرة

نتيجة بحث الصور عن ‪house of cards‬‏


في المركز الثالث مسلسل THE VIETNAM WAR

قصة المسلسل :

تعد حرب الفيتينام من اشهر الاحداث التاريخية, والمسلسل يتحدث عن الحرب بطريقة وثائقية وحربية.

تقييم المسلسل : 9.2 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪THE VIETNAM WAR series‬‏


في المركز الثاني مسلسل SHERLOCK 

قصة المسلسل :

بصفته محقق استشاري، يُستدعَى (شرلوك هولمز) لحل القضايا التي يثبُت أنها مستعصية الحل على المحققين الرسميين النمطيين. وتُخبر القصص أنه كان قادراً في العديد من المناسبات على حل القضايا بدون مُغادرة بيته، فقط عن طريق التحليل المنطقي.

تقييم المسلسل : 9.2 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sherlock‬‏


في المركز الأول مسلسل GAME OF THRONES 

قصة المسلسل :

تقع الأحداث في قارة (ويستروس) الأسطورية، حيث تتقاتل العائلات صاحبة النفوذ والقوى لأجل السيطرة على الممالك السبع. فيندلع الصراع بين ممالك الرجال، فضلًا عن ظهور عدو قديم مرة أخرى ليهدد الجميع بخطورته المعهودة. وفي ذات الوقت، يظهر الورثة الباقون من سلالة اغتصبت مؤخرًا في إحدى المؤامرات لاسترداد وطنهم عبر البحر الضيق.

تقييم المسلسل : 9.5 من عشرة 

نتيجة بحث الصور عن ‪game of thrones season 7‬‏


برأيك ماهو افضل مسلسل لعام 2017؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.