أخبارأفلامألعاب

الكشف عن المعلومات الاولى عن فيلم Monster Hunter

تم الكشف عن معلومات جديدة حول الفيلم..

بدأت المعلومات الاولى بالظهور حول الفيلم الجديد الذي سيّتم العمل عليه المبني على سلسلة العاب Monster Hunter من شركة Capcom. ويبدو أن عملية إنتاجه ليست بعيدة. حيثُ تبيّن لنا ضمن ضمن المعلومات الجديدة أنّ عملية إنتاج الفيلم سوف تبدأ في سيبتمر / أيلول المقبل. وسيكون الفيلم ببطولة الممثلة Milla Jovovich وسيقوم Paul W. S. Anderson باستلام عملية الإخراج والكتابة، وسوف تتم عملية التصوير في منطقة Cape Town من افريقيا الجنوبية.


و قد حصلنا على ذلك من التقرير الذي صدر من شركة Constantin Film التي ستكون الموّزع الرسمي للفيلم, وتكلفة إنتاجه ستصل لحدود 60 مليون دولار امريكي. و سوف يقوم  Jeremy Bolt بالإشراف على عملية الإنتاج. و أكدت شركة Constantin Film أنها ترتقب تحضير سلسلة أفلام من Monster Hunter وليس جزء واحد فهي تعمل على شيء ضخم هنا حسب تعبيرها.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.