أخبارألعاب

صور و معلومات جديدة للعبة Mount and Blade 2 Bannerlord

الجميع يتنظرة هذه اللعبة من اربعة سنوات, بعد تجربة لعبة M&B Warband الجميع اصبح يريد جزء ثاني من اللعبة, لكن استوديو التطوير التركي كان يعمل على اللعبة منذ عام 2012 الى حد الان, ولقد اقترب موعد صدور اللعبة ومن عدة ايام, تم اصدار صور جديدة ورائعة للعبة.


الصور و المعلومات الجديدة تم الاعلان عنها من قبل الموقع الالماني GameStar, وعلى حسب كتابة الموقع الالماني, فإنّ اللعبة تحتوي على فيزياء واقعية, وقد قامو بتجربة معركة يوجد بها 500 شخص! ويبدو ان يمكنك وضع 1000 شخص في نفس المعركة!.

كما ذكرا يضاً اللعبة سوف تكون أربع مرات أكبر من الأولى ولديك تعدد كبيرة في الوظائف. يمكنك أن تكون مرتزقة في جيش، مصارع ناجح، تاجر، فارس..الخ , يمكنك حتى إنشاء الجيوش الخاصة بك، والقلاع، والإمبراطوريات. ويمكنك ايضاً ان تكون تاجر اسلحة!.وإن كنت ترغب في الاختطاف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا.  
سوف يتم اصدار اللعبة للحاسب الشخصي و Playstaion 4  و Xbox one في عام 2017 ( لم يتم تأكيد الموعد )
اليكم الصور :

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.