ألعابمراجعات و تقارير

الألعاب التي سوف تصدر في شهر مارس/آذار

الكثير من العناوين الرائعة في هذا الشهر.

في مقالة سابقة تحدثنا عن الألعاب التي سوف تصدر هذا الاسبوع, ودائماً مانقوم بكتابة مقالات عن مواعيد صدور الالعاب, و في هذه المقالة سوف نتحدث عن الالعاب التي تم تأكيد صدورها في شهر مارس/آذار, يوجد عنوانين رائعة جداً مثل واحدة من اكبر العاب هذا العام لعبة Far Cry 5 و ايضاً لعبة A Way Out و ربما افضل لعبة قراصنة تم صنعها لعبة Sea Of Thieves.  بدون إطالة أكثر إليكم الألعاب مع موعد تاريخ صدورها!.


لعبة Scribblenauts Showdown: 

ها هي ذي سلسلة Scribblenauts تعود للنور، مع جزءٍ جديدٍ يحمل اسم Scribblenauts Showdown والذي سوف يصدر  في اليوم السادس من شهر مارس/آذار، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون ونينتندو سويتش،

ووفقًا لبيان  الناشر الأمريكي، صُمِّمَت لعبة الكلمات هذه في المقام الأول لتلعب مع أصدقائك: مع إمكانية مشاركة ثلاثة لاعبين آخرين، في أكثر من 25 لعبة صغيرة مختلفة. كما ستشهد اللعبة ظهور Maxwell -بطل الأجزاء السابقة في السلسلة- مع عددٍ من الشخصيات التي رأيناها في الماضي.

علاوةً على ذلك، سيستمر تواجد طور Sandbox الذي اعتاد عليه محبو Scribblenauts. وهناك، يمكنك استخدام أكثر من عنصر -أكّد الناشر أن اللعبة بها 35,000 عنصر- لحل الألغاز وإتمام الأهداف بمفردك أو مع صديق. ليس ذلك فحسب، فهنالك ثمانية مستويات أُضيفت للعبة، بجانب المقتنيات والكؤوس.


لعبة Devil May Cry HD Collection: 

لطالما تميزت سلسة العاب Devil May Cry بنوعها, وحصلت على قاعدة جماهير كبيرة جداً وقد قررت شركة كابكوم بسبب ذلك إعادة إصدار الأجزاء السابقة للعبة برسوميات تتناسب مع الالعاب الحالية بالإضافة الى تحسينات في اللعبة. وسوف تصدر في اليوم الثالث عشر من شهر مارس/آذار.  اللعبة سوف تصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.


لعبة KIRBY STAR ALLIES: 

سوف تصدر اللعبة في اليوم السادس عشر من شهر مارس/آذار على جهاز شركة نينتندو, نينتندو سويتش.


لعبة Burnout Paradise Remastered: 

اللعبة سوف تصدر في اليوم السادس عشر من شهر مارس/آذار على بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون وسوف تتوفر لاحقاً على الحاسب الشخصي،وقد قامت شركة EA بدعو اللاعبين للتدمير وإطلاق العنان لفوضى المركبات مرة أخرى. حيث سيتمكن اللاعبون من العودة مرة أخرى إلى عالم Paradise City وتأدية حركات خطرة قوية وتدمير السيارات بشكل جنوني.


لعبة Sea Of Thieves: 

تُعد هذه اللعبة من اكثر الألعاب المنتظرة, فسوق الألعاب يفتقر لألعاب القراصنة نوعاً ما, وعلى حسب آراء شركة مايكروسوفت المطورة للعبة, فاللعبة Sea Of Thieves سوف تقدم تجربة مميزة لم تقدمها أيّ لعبة اخرى. اللعبة سوف تصدر في اليوم العشرين من شهر مارس/آذار, ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي و اكسبوكس ون

 


لعبة Attack On Titan 2: 

لعبة الأكشن و المغامرات المُتقبسة من الانمي الذي يحمل نفس الاسم سوف تصدر في اليوم العشرين من شهر مارس/آذار. سوف تصدر اللعبة على بلايتسيشن 4 و اكبوكس ون و نينتدو سويتش.


لعبة R.B.I Baseball: 

اللعبة سوف تحاكي لعبة الـBaseball وسوف تصدر في اليوم العشرين من شهر مارس/آذار على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون و على نينتندو سويش وعلى نظاميّ أندرويد و أي او اس ايضاً.


لعبة A Way Out:

A Way Out هي لعبة تعاونية، مصممة بشكل فريد لتُلائم عمل لاعبيْن اثنين معًا، بصرف النظر عن وضعهما. من خلال رواية وقصة قوية، سيشرع Leo مع Vincent في مغامرة عاطفية، حيث سيعيشان بعض لحظات الأكشن التي لا تنسى، والتي تشمل مطاردة السيارات، وممرات التخفي، والمشاجرات، وعملية تبادل لإطلاق النيران، وغيرها الكثير.

تبدأ قصة A Way Out في السجن، مع اثنين من السجناء المنفصلين، Leo و Vincent، اللذان لا يعرفان بعضهم البعض. على اللاعبين بناء علاقة قوية بين الاثنين، تقوم على الثقة، خصوصًا مع سعيهما للهروب من السجن. هذه التجربة التعاونية تعني أنك تلعب مع صديقٍ أونلاين أو معه على نفس الأريكة. اللعبة سوف تصدر في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس/آذار على الحاسب الشخصي و بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.


لعبة Detective Pikachu: 

هدف اللاعبين في هذا اللعبة هو العمل مع بيكاتشو ناطق لحل الألغاز الغامضة, سوف تصدر اللعبة في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس/آذار على جهاز شركة نينتندو, 3DS.


لعبة Ni no Kuni™ II: Revenant Kingdom: 

قم بالإنضمام الى الملك الشاب “ايفان” في المهمة العظيمة للعثور على مملكة جديدة, وبمساعدة بعض الاصدقاء قم بتوحيد العالم وحمايتهم من الشر. اللعبة سوف تصدر في اليوم الرابع والعشرين من شهر مارس/آذار على الحاسب الشخصي و بلايستيشن 4.


لعبة Far Cry 5: 

تُعد هذه اللعبة من اكبر عناوين العام, وينتظر الجميع هذه اللعبة. فسلسلة العاب Far Cry لطالما كانت متميزة وحصلت على شعبية كبيرة. اللعبة من تطوير واحدة من اضخم الشركات, شركة يوبيسوفت-Ubisoft وسوف تصدر في اليوم السابع والعشرين من شهر مارس/آذار على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.


لعبة MLB The Show 18: 

واحدة من اكبر العاب الـBaseball وسوف تكون حصرية لجهاز بلايستيشن 4 وسوف تصدر في اليوم السابع والعشرين من شهر مارس/آذار. 


أيّ لعبة سوف تقوم بتجربتها في هذا الشهر؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.