أخبارأفلام

العرض الدعائي الأول لفيلم MAMMA MIA! HERE WE GO AGAIN

الجزء الاول من فيلم Mamma Mia حقق نجاح جيد وحصل على نسبة اعجاب كبيرة من قبل المشاهدين, و ترشح الفلم لجائزيتين “غلودن غلوب” بالإضافة الى حصوله على تسعة عشر جائزة. ولهذا السبب قامت الشركتان المُصنعين للفلم شركة Universal Pictures و Legendary Entertainment  بالكشف عن الجزء الثاني من الفيلم بأسم “Mamma Mia! Here We Go Again” والذي من المفترض صدوره في 20 يوليو من عامنا الحالي. و اليوم صدر العرض الاول للفيلم الذي يستعرض بعض احداث الفيلم التي تدور حول “صوفي” والتي أصبحت حامل الأن وتريد أن تعود إلي بلدة نشأتها من أجل أن تتعرف علي حياة والدتها أثناء ولادتها. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة مميزة من الممثلين علي رأسهم الأوسكارية “ميريل ستريب” وأيضا كل من “أماندا سيفريد” و”كولين فيرث” و”بيرس بروسنان”. يمكنكم مشاهدة العرض اسفل المقالة.


وإن كنت لاتعرف الجزء الاول من الفلم فهذه قصته:

تكتشف صوفي (أماندا سيفريد) بعد قراءتها لمذاكرات والدتها بأنها لم تعلم من هو والدها الحقيقي من بين أصدقاء والدتها وأحبائها القدمى، وبما أن صوفي تستعد لعرسها، والتي حلمت دائما بأن يسير والدها بجانبها إلى المذبح على حبيبها في جزيزرة يونانية، فتضطر صوفي لدعوة جميع أحباء والدتها لتحاول التعرف على والدها الحقيقي من بينهما، ولكن تحدث الفوضي بمجرد رؤية والدتها لهم، لتصاب بعصبية لوضعها في ذلك الموقف الحرج، كما يغضب حبيب صوفي من تصرفاتها الغريبة في ليلة زفافهما.


هل انت مُتحمس لمشاهدة الفيلم؟ شاركنا برأيك.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.