آندرويدآي أو إسأخبارألعاب

لعبة Life Is Strange قادمة للهواتف المحمولة!

تُعد لعبة Life Is Strange أحد افضل الالعاب على الإطلاق وحصلت على عدة جوائز عالمية, ومنذ نصف ساعة قاموا المطورين بنشر فيديو تشويقي للعبة على الهواتف المحمولة وأعلنو أنها سوف تتوفر بعد يومين أيّ في الرابع عشر من شهر ديسمبر على نظام الIOS وسوف تتوفر في بداية عام 2018 على هواتف الأندرويد.


قصة اللعبة :

لعبة قصّة تفاعليّة، بحيث تتخّذ فيها قرارات تغيّر في أحداث القصة. قصّة اللعبة بشكل أساسي تتعلق ببنت اسمها Max Caufield، وهي طالبة جامعية تدرس تصوير، عندها قدرة غريبة، وهي التحكّم بالوقت. تتعرض البنت لأحداث معيّنة، بعضها يجبرها انها تعيد الوقت وتتخذ قرارات عشان تغيّر الحدث اللي صار. اللاعب بيكون له الحرية في اختيار القرار اللي يشوفه مناسب في الموقف. اللعبة تتكون من خمس حلقات, وبالنسبة لي فهذه اللعبة تعّد أحد أفضل الالعاب التي قمت بتجربتها.


فيديو الإعلان عن اللعبة للهواتف المحمولة : 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.