أخبارألعاب

فيديو اسلوب لعبة جديد للعبة Life is Strange: Before the Storm

من منا قام بلعب الجزء الاول من اللعبة ولم يتأثر واراد المزيد؟, فقد قام المطوريين بنشر فيديو اسلوب لعب جديد ومعلومات جديدة عن اللعبة.


اول حلقة من اللعبة سوف تصدر اخر يوم في شهرنا الحالي ( 31 اغسطس ) للحاسوب,PS4 و Xbox one. وقناة اليوتيوب الرسمية للعبة قامت بنشر فيديو مدته 10 دقائق, نرى فيها بعض المقاطع بين  Chloe  و David . وكما موضح في بداية الفيديو فهذه المقاطع ليست كاملة كما في اللعبة, إنما مقطّعة. إن كنت تريد شراء اللعبة فننصحك بمشاهدة الفيديو!.

وكما عودتنا SQUARE ENIX بالعابها الرائعة مثل  “FINAL FANTASY و TOMB RAIDER ” اللتي باعت الملايين وهذه اللعبة ستفعل ذلك ايضاً لانها تحتوي على جماهير كبيرة, وقد اعلنت الشركة عن بعض المعلومات عن اللعبة :

اللعبة تتكون من ثلاث مراحل, والقصة سوف تكون قبل ثلاث سنين من قصة الجزء الاول في ميناء Arcadia كما الجزء الاول.  وعلى الاغلب سوف نرى شخصية Rachel Amber وسوف نرى ماحصل علها وسوف نرى ماضي Chloe ايضاً وعلاقتها مع Rachel

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.