أخبارألعاب

مطورين Life Is Strange و Bandai Namco يعملون على لعبة جديدة

فريق Dontnod Entertainment المطور للعبة Life Is Strange والذي يعمل حالياً على الجزء الثاني من Life Is Strange ولعبة Vampyr, قام بالاعلان البارحة عن اتحاده مع شركة Bandai Namco لتطوير لعبة جديدة.

الفريقان سوف يقومون بعمل لعبة جديدة كلياً. وصبرح فريق Dontnod أنّ عملهم الجاري حالياً على اللعبتين المذكورتين اعلاه لن يؤثر على تطويرهم للعبة الجديدة. لم نحصل على معلومات كثيرة من فريق Dontnod, لكن قام فريق Bandai Namco بالتصريح عن بعض المعلومات بخصوص اللعبة.

اللعبة تم بدأ تطويرها في 2016 وسوف تكون احداثها في الولايات المتحدة الامريكية, وسوف تكون لعبة مغامرات. وعلى الاغلب سوف تكن لعبة تحقيق لأن فريق Bandai Namco صرّح أن على اللاعبين البحث عن أشياء داخل اللعبة.

الشيء الوحيد الذي نعرفه عن اللعبة هو الصورة التي شاهدتموها أعلاه. الفريقين لا يريدا الإعلان عن أي شيء اخر بخصوص اللعبة مثل موعد الإصدار او المنصات التي سوف تتوفر عليها اللعبة, إنما سوف يعلنوا عن ذلك في عام 2018.

وعلى حسب توقعاتنا بما أنّ اللعبة بدأ تطويرها في 2016 فعلى الاغلب سوف نراها في أواخر عام 2018 او في الربع الأول من 2019.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.