أخبارألعاب

ظهور إشاعات عن صدور لعبة Left For Dead 3

فالف, لم تقم بإصدار أيّ لعبة منذ سنين, بدل إصدار العاب جديدة تقوم الشركة بدعم الالعاب الموجودة مثل Dota 2 و Cs:Go . حركة منطقية من فالف لانها تقوم بربح اموال طائلة بسبب هذه اللعبتين التي يقضي معظم الغيمرز بلعبهم اغلب الوقت. لكن العاب مثل  Half Life, Portal,Left For Dead للاسف لا يوجد اجزاء جديدة, مع أنّ كل العالم ينتظر جزء جديد من هذه الالعاب, لكن ربما لن ننتظر كثيرا لان هنالك إشاعات عن قدوم لعبة Left For Dead 3.

حسناً؟ من اين ظهرت هذه الإشاعات؟ ظهرت هذه الإشاعات من دولة  أوزبكستان, ودولة أوزبكستان منذ فترة قامت بالاعلان عن قائمة الالعاب الممنوعة بالدولة, وفي هذه القائمة يوجد لعبة Grand Theft Auto, Mortal kombat, Dead Space لكن تعودنا على ان نرى هذه الالعاب في عدة بلدان ولكن هنالك شيء صدم الجميع وهو وجود لعبة Left For Dead 3 على القائمة! نعم انها موجودة! من الممكن ان يتحقق حلمنا قريباً! 

فالف قد اعلنت انها سوف تسخدم محرك Source 2 على العابها المشهورة Dota 2  ولعبة Counter-Strike, وربما سوف تقوم بالاعلان عن اللعبة وربما قامت أوزباكستان بعمل خطأ بسيط  لا يوجد شي اكيد. كل ماعلينا فعله هو ان الانتظار.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.