أخبارمسلسلات

الاعلان عن موعد إصدار الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel

أكبر عملية سرقة لم تنتهِ بعد..

احد اشهر مسلسلات شبكة “نيتفليكس-Netflix”,  المسلسل الذي تحدث عنه جميع من في العالم و الذي حصل على شعبية كبيرة في الوطن العربي المسلسل الإسباني “La Casa De Papel” او كما في الإنكليزية “Money Heist” سوف يحصل على جزء ثالث يعرض في 2019 فقط على شبكة نيتفليكس-Netflix.


وفي احد الفعاليات في مدينة روما قام “ايريك بارماك-Erik Barmack” نائب رئيس المسلسلات الاصلية لنيتفليكس بتأكيد وجود الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel وأنّه سوف يُعرض في عامنا المُقبل عام 2019 على شبكة نيتفليكس فقط, ولكن لم يتم تحديد موعد صدور مُحدد.


المسلسل حصل على تقييم 8.8 من 10 على موقع التقييمات الشهير IMDB, و إن سمعت لاول مرة عن هذا المسلسل فأنصحك بمشاهدته فهو من افضل المسلسلات التي قمتُ بمشاهدتها, رغم إنني حسستُ أنّ القصة اكتملت ولا تحتاج لموسم جديد لكنني مُتحمس للجزء الثالث و اتمنى ان يكون بنفس الجودة التي كانت بالموسمين السابقين. و ادناه يمكنكم الإطلاع على قصة المسلسل.

قصة مسلسل La Casa De Papel: 

تعتدي مجموعة لصوص ذات طرق غريبة على مصنع “مونيدا و تيمبر” وذلك لتنفيذ أشد عملية سرقة إحكامًا في تاريخ إسبانيا ناجحين في نهب 2.400 مليون يورو وأخذ هذه الأموال معهم.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.