ألعابشروحات

طريقة لعب لعبة Just Dance مجاناً

هل انت مُستعد لبدء الرقص و الحركة؟

لعبة Just Dance واحدة من اشهر العاب الرقص و الحركة, حيثُ يقوم اللاعب بالتفاعل بكامل اجزاء جسمه مع اللعبة. وإن لم تسمع باللعبة من قبل, ف لعبة Just Dance هي لعبة موسيقية تعتمد طريقة اللعب فيها على الإيقاع ومحاكاة تحركات الراقصين باستخدام أيادي الـJoy-Con بالسويتش أو بربط الجوال بالأجهزة، أو تتبع حركتك باستخدام كاميرا بلايستيشن والاكسبوكس وغيرها. و لعبة Just Dance من تطوير احد اشهر شركات الالعاب, شركة يوبيسوفت-Ubisoft. و في هذه المقالة سوف نشرح عن طريقة تجربة اللعبة مجاناً من دون شرائها بإستخدام شاشة ذكية او شاشة الحاسب و الهاتف المحمول.


المُتطلبات: 

يمكنك الاستمتاع ب لعبة Just Dance دون مشغل ألعاب الفيديو! فأنت تحتاج ببساطة إلى هاتفك الذكي كذراع تحكم وشاشة متصلة بالإنترنت (جهاز كمبيوتر، جهاز iPad، تلفاز Apple، أجهزة Chromecast وأجهزة تلفاز ذكية)

طريقة اللعب:

  • قم بتحميل برنامج Just Dance Now على هاتفك الذكي, إن كُنت تستعمل جهاز أندرويد إضغط هنا لتحميل البرنامج, و إن كنت تستعمل جهاز بنظام IOS اضغط هنا لتحميل البرنامج.
  • قم بفتح موقع اللعبة “justdancenow.com” من شاشة حاسوبك او من الشاشات الذكية
  • سوف ترى رقم في اعلى الصفحة حينما تدخل على الموقع, قم بكتابة هذا الرقم في التطبيق الذي قمت بتحمليه على هاتفك الذكي.
  • قم بإختيار الاغنية التي تريدها وامسك هاتفك بيدك اليُمنى حصراً واطلع العنان لرقصك.

ويمكنك تجربة اللعبة مع عائلتك او اصدقائك, وقد قمتُ بتجربة اللعبة مع عائلتي وكانت مُمتعة جداً, لتجربة اللعبة مع اصدقائك او عائلتك يجب على كل لاعب ان يقوم بعمل الخُطوات المشروحة اعلاه للدخول على الغُرفة, ويستطيع الشخص الاول الذي قام بالدخول الى الغرفة إختيار الاغاني.


عندما تقوم بالدخول على اللعبة لاول مرة سوف تحصل على 200 قطغة ذهبية تستطيع من خلالها شراء الاغاني للرقص عليها, و خلال كُل اربعة وعشرين ساعة سوف تحصل على قطع ذهبية جديدة, وفي حال نفاذها وإحتياجك للمزيد يمكنك مشاهدة اعلان فيديو طولهُ ثلاثين ثانية لتحصل على 100 عملة ذهبية. او ببساطة يمكنك شراء العملة الذهبية. ولهذه السبب اللعبة مجانية وعن طريق شراء العُملات او عن طريق الإشتراك بخدمة الـViP يحصل المطورين على مربح جزاء تعبهم.


ماهو إشتراك الـViP: 

إشتراك الـViP ب لعبة Just Dance سعرهُ مقبول وجيد إن كُنت تريد تجربة اللعبة بشكل يومي, فيحنما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تتمكن من تجربة جميع الاغاني الموجودة و الرقص عليها بدون دفع عملة ذهبية واحدة, وهذه الخدمة رائعة إن كنت من عشاق اللعبة وتريد لعبها بشكل يومي مع اصدقائك و العائلة, فعند إشتراكك سوف يستطيع الجميع الرقص معك بدون حاجتهم للإشتراك.

هنالك نوعان للإشتراك:

  • إشتراك لمدة 24 ساعة: يمكنك شرائها لمرة واحدة وسوف تتمكن من تجربة كُل الاغاني لمدة اربعة وعشرين ساعة فقط.
  • اشتراك لمدة طويلة: هنالك عدة اشتراكات, فيمكنك الإشتراك لمدة شهر او ثلاثة اشهر او سنة وسوف تتمكن من تجربة كل شيء في اللعبة.

الإشتراكات الطويلة يتم تجديدها بشكل تلقائي, حيثُ ستقوم اللعبة بسحب النقود من حسابك البنكي قبل اربعة وعشرين ساعة  من تاريخ إنتهاء إشتراكك, لهذا السبب في حال قمت بالإشتراك وتريد إلغائه, احرص على الغائك للاشتراك قبل يومين و اكثر من تاريخ الإنتهاء, وبالتأكيد يمكنك إلغاء اشتراكك متى ما اردت بدون شروطات.


قائمة الأجهزة المتوافقة مع اللعبة: 

اجهزة تحكم الحركة:

  • جهاز أندرويد بنظام 4.4 او اكثر
  • جهاز ايفون بنظام أي أو اس 9 او اكثر

الشاشات:

  • اجهزة تلفاز آبل-Apple TV (الجيل الرابع او احدث)
  • تلفاز سامسونغ ذكي (2015 او 2016)
  • غوغل كرومكاست-Google Chromecast
  • متصفح انترنت: غوغل كروم, فايرفوكس, انترنت اكسبلورير 10 و سفاري.

لعبة Just Dance لعبة مُسلية حقاً ومُتعبة بعد الشيء, فحينما تبدأ الاغنية سوف تقوم بتحريك كُل جسمك للحصول على نقاط اعلى. اللعبة مُمتعة اكثر حينما ما تلعبها مع افراد عائلتك او مع اصدقائك فسوف يكون هنالك تنافس بين اللاعبين والكثير من الضحك ايضاً, انصحكم بتجربتها وخاصة بأنّها مجانية ولاتتطلب أيّ جهاز لعب منزلي لتجربتها.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.